عقـــارات

«بي تو بي»: 20 مليار جنيه مبيعات متوقعة بالساحل الشمالي والعلمين بنهاية العام

مدد التقسيط الكبيرة للوحدات السكنية على 7 و10 سنوات

شارك الخبر مع أصدقائك

قال نهاد عادل رئيس مجلس إدارة شركة “بي تو بي” للتطوير العقاري، هناك ارتفاع ملحوظ في مبيعات عقارات الساحل الشمالي ومدينة العلمين الجديدة، وسيصل إجمالي مبيعاتها خلال هذا العام إلى 20 مليار جنيه .

وتوقع عادل في تصريحات لـ”المال”، أن تكون هناك حالة من النشاط الملحوظ في السوق العقارية خاصة خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين، نظرا لتوافد المصريين بالخارج وتوافد العرب والأجانب للشراء وهذا ينعش حركة البيع .

وأشار إلى أنه حتى الآن لم تشهد أسعار العقارات ارتفاعا كبيرا حيث لم تتعد الزيادة الـ10% ولكنها ستزيد خلال هذا العام بنسبة 20% نظرا لكون العقارات هي السوق الأمثل للاستثمار.

وأوضح عادل أن مدد التقسيط الكبيرة للوحدات السكنية على 7 و10 سنوات تساهم بشكل كبير في حل أزمة السيولة التي تعاني منها السوق، وأيضا حتى الآن لايزال حجم الطلب أعلى من المعروض .

جدير بالذكر أن شركة “بي تو بي” بدأت تسوق مشروع بولاريس، ، بمبيعات مستهدفة بنحو 350 مليون جنيه .. وتم تسويق نحو 10 % من المشروع حتى الآن بمبيعات تعاقدية بنحو 80 مليون جنيه.

وتتوقع الشركة الانتهاء من تسويق المشروع بالكامل خلال النصف الأول من العام المقبل، مدفوعة بنقص المعروض من المشروعات التجارية الإدارية في منطقة المشروع .

المشروع يقع بمدينة القاهرة الجديدة، بإجمالي مساحة تأجيرية تبلغ ١٥ ألف متر مربع، وهو مشروع تجارى إدارى، بدأت الشركة تنفيذه مؤخرًا، ويتم تنفيذه خلال عام ونصف.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »