اتصالات وتكنولوجيا

«بي إن سبورتس» تقدم عروضا لبطولة كأس الأمم الأفريقية «الكاميرون 2021»

بنسبة تخفيض 15%

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت شبكة beIN sports الإعلامية الرياضية عروضا لبطولة كأس الأمم الأفريقية “توتال انرجيز” الكاميرون 2021 لجميع المشتركين الحاليين والمرتقبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستبث هذه البطولة حصريا على قناتيbeIN SPORTS MAX 1  و beIN SPORTS MAX 2  من 9 يناير 2022 حتى 6 فبراير 2022.

وتقدّم العروض 4 أشهر مجاناً في باقة “قمّة” عند الاشتراك ليستمتع المشاهدون بمتابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية توتال انرجيز، الكاميرون 2021 بالإضافة إلى كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي تنطلق رسميًا على beIN في المنطقة اعتبارًا من نوفمبر 2022 .

اقرأ أيضا  إعلان الفائزين في مسابقة «تكني للابتكار المؤسسي 2021» 25 يناير

ويتيح هذا العرض ولوج عالم شامل من المحتوى الرياضي والترفيهي مع 92 قناة متنوعة ورصيد مجاني بقيمة 20 دولاراً أمريكياً في متجر خدمة beIN ON  DEMAND وغيرها المزيد.

بطولة كأس الأمم الأفريقية

وبالنسبة للمشتركين، فبإمكانهم الاستمتاع ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحديداً  مع عرض توفير بما يزيد عن 15% من قيمة الاشتراك في باقة بطولة كأس الأمم الأفريقية،

اقرأ أيضا  مبيعات المحمول فى مصر تسجل 1.3 مليون وحدة

ويشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية، توتال انرجيز التي تستمر لمدة شهر 24 منتخباً حيث ستكون جميع الأنظار متجهة نحو المنتخب الجزائري الحائز على اللقب في البطولة السابقة ومحاولته التمسك باللقب والفوز به من جديد، وعلى منتخب الكاميرون الذي يسعى ليحصد لقب البطولة للمرة السادسة.

مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وأستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.

اقرأ أيضا  «هاير» للأجهزة الكهربائية تدرس إنشاء مجمع صناعى فى مصر

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »