ثقافة وفنون

بين المؤكد والنافي .. حقيقة خبر وفاة الفنان سمير صبري

قام الفنان سمير صبري شخصيا بنفي الخبر من خلال بعض المواقع الخبرية المصرية بعد تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي

شارك الخبر مع أصدقائك

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية خبر عن وفاة الفنان سمير صبري، وكانت الفنانة مديحة حمدى قد قامت بنشر الخبر عبر صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك مما زاد من مصداقية الخبر، لكنها عادت سريعا لتعتذر عن هذا الخطأ غير المقصود (على حد قولها)، وقامت بمسح خبر الوفاة مع على صفحتها الشخصية مؤكدة على أن العديد من الصفحات -غير الرسمية ولا الخبرية- تناقلته قبل نشرها له، كما أن سمير صبري قام شخصيا بنفي الخبر من خلال بعض المواقع الخبرية المصرية بعد تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا  نقيب الممثلين يكشف لـ«المال» كواليس وتطورات أزمة رحمة حسن مع منتج «سابع جار»

كما قامت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، بنشر صورة للفنان سمير صبري عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور العالمي «انستجرام» وأكدت أنه بخير، وأن كل ما يكتب عنه غير صحيح.

وكتبت عنبر عبر صفحتها «الحمد لله الأستاذ العظيم الفنان الصديق الغالي بخير والشائعات الغريبة اللي بتطلع علي الفنانين مش فاهمة سببها إيه ربنا يخليك لينا يا أستاذ يا عظيم».

اقرأ أيضا  أحمد رزق ومنى زكي .. لقاء يتجدد بعد 19 عاما في رمضان 2022
اخر ظهور لـ سمير صبري مع عمرو الليثي

سمير صبري فنان صاحب عطاء مستمر

آخر أعمال الفنان سمير صبري هو دوره كضيف شرف في فيلم « ديدو » من بطولة كريم فهمي، هدى المفتي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد وهو من تأليف كريم فهمي و إخراج عمرو صلاح .

أما أخر المسلسلات التى عرضت وشارك فيها صبري بالتمثيل فكان مسلسل « فلانتينو » بطولة الفنان عادل إمام في شهر رمضان الماضي ، كما قام بالإشتراك في التمثيل بفيلم « محمد حسين » من بطولة الفنان محمد سعد .

اقرأ أيضا  ملحمة الاختيار 3 تجمع نجوم الصف الأول في السينما للمرة الأولى

عمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية، ثم إتجه للتمثيل والغناء وكانت بدايته في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، وتوالت الاعمال التي قدمها والتي كان أغلبها سينمائية .

وأسس مع رفيق الصبان ويوسف شاهين وحسين كمال نقابة فنية سميت باسم « الأحرار المنفتحين » .

وبلغ رصيده الفني 138 فيلمًا، وعدد من البرامج التليفزيونية منها برنامجه الشهير « هذا المساء »، وشركة إنتاج سينمائية ، كما قدم العديد من المسلسلات التليفزيونية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »