Loading...

«بينكيو ـ سيمنس» تعلن اتخاذ القاهرة منصة للتوسع الإقليمي

Loading...

«بينكيو ـ سيمنس» تعلن اتخاذ القاهرة منصة للتوسع الإقليمي
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 30 يوليو 06

المال ـ خاص:
 
أعلنت شركة “بنكيو-سيمنس”العاملة في تصنيع الهواتف المحمولة اتخاذ مصرمنصة انطلاق للتوسع الي بقية دول الشرق الأوسط،ووضع خطة عمل تستهدف الإستحواذ علي أكبر الحصص السوقية خلال الفترة المقبلة .

 
 وأكد مسئولون بشركة “بنكيو-سيمنس” نيتهم للحصول علي حصة سوقية تصل الي  %15من مبيعات هواتف “بنكيو-سيمنس” محليا بنهاية العام الحالي ، مشيرين الي أن تلك الخطة تأتي بالتوازي مع استراتيجية الشركةالعالمية لزيادة حصتها في السوق العالمية .
 
قال الدكتورعلي فهمي طلبة رئيس مجلس إدارة شركة ” دلتا للاتصالات” المتخصصة في توزيع الاجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة في مصروالموزع الرئيسي لهواتف “بنكيو-سيمنس”، أن حصة أجهزة “سيمنس” وصلت الي %7 العام الماضي ، وتسعي الشركةا لي مضاعفاتها من خلال مجموعة من الأساليب الترويجية بعد اندماج شركتي “سيمنس” و “بينكيو” العام الماضي .
 
وجاءت تصريحات فهمي علي هامش الإعلان عن اختيار شركة”دلتيك” إحدي شركات “دلتا للاتصالات” موزع رئيسي لهواتف “بنكيو-سيمنس” في مصر ،مشيراً الي أن مجموعة الخدمات الجديدة التي سيتم تقديمها في السوق تتضمن خدمات الصيانة ومابعد البيع في سلسلة فروعها علي مستوي الجمهورية.
 
من جهته قال هيثم النعيزي مدير المبيعات الإقليمي في بينكيو _سيمنس الشرق الأوسط أن مصر تحتل المرتبة الرابعة بين الدول الافريقية من حيث معدلات الاستخدام للحلول النقالة ،مشيرا الي أن العديد من دول  المنطقة سوف تشهد مجموعة من الجولات الترويجية لهواتف بنكيو-سيمنس خلال الفترة المقبلة .
 
أعلنت “بنكيو سيمنز”  الأسبوع الماضي عن خمسة طرازات جديدة من الهواتف المحمولة  مثل (S88 ) و  (S68 ) و (EF81 ) والتي  تم تطويرها وتصميمها  لتلبية متطلبات العملاء الذين يركزون علي الشكل المبتكر .
 
ووفقا لخبراء الهواتف المحمولة فإن نوكيا الفنلندية تستحوذ علي أكبر الحصص السوقية والتي تقدر بــ  %65من مبيعات الهواتف المحمولة ، تليها سامسونج وسيمنس وموتورلا.

جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 30 يوليو 06