بنـــوك

“بيفورت” تطرح التقسيط عبر الإنترنت لعملاء التجارى الدولى

"بيفورت" تطرح التقسيط عبر الإنترنت لعملاء التجارى الدولى

شارك الخبر مع أصدقائك

سهير محمد

أعلنت شركة بيفورت PAYFORT –المتخصصة فى تقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية في العالم العربى عن  تقديم خدمة “تقسيط” قيمة المشتريات عبر مواقع التجارة الإلكترونية، لعملاء البنك التجاري الدولي-مصر
 الخدمة الجديدة تمكن شركات التجارة الإلكترونية من أن توفر لعملاء البنك فرصة سداد قيمة مشترياتهم من السلع أو الخدمات بالتقسيط، مما يعزز من القدرات الشرائية للمستهلك.
 
وقال عمر سدودي، الرئيس التنفيذي للشركة: “أن برامج التقسيط تعد من أنجح الوسائل التي تمكن مواقع التجارة الإلكترونية من زيادة مبيعاتها للمستهلكين. وقد كشف التقرير السنوي الذي تصدره بيفورت حول تطور عمليات الدفع الإلكتروني في العالم العربي، أن ثلث الشركات ومواقع التجارة الإلكترونية الذي شاركوا في التقرير قد أجمعوا تقريبا على أن إتاحة خيار الدفع بالتقسيط هو أمر مهم، أو مهم
أضاف أن بيفورت سوف تساعد في توفير خيارات أكثر مرونة للسداد لنحو  350 ألفا من عملاء البنك التجاري الدولي عبر تحقيق التكامل بين خدمة التقسيط لدى البنك وبوابة بيفورت.
 
وتمكن خدمة “تقسيط” التي تقدمها بيفورت المستهلك من سداد قيمة مشترياته من مواقع التجارة الإلكترونية عبر أقساط شهرية، باستخدام بطاقة الائتمان ومن خلال البنك الذي يتعامل معه. وعبر توفير خيار السداد بالتقسيط، وفق أبسط وأفضل طريقة للمستهلك، فإن مواقع التجارة الإلكترونية يمكنها الاستفادة من النمو في قطاع المدفوعات الإلكترونية عبر التقسيط.
وقالت أمنية مصطفى، مديرة ادارة البطاقات، “نحن نسعى جاهدين في البنك التجاري الدولي-مصر، لتقديم تجربة مصرفية مبتكرة لجميع عملائنا، ومساعدتهم على إدارة نفقاتهم بذكاء. وشراكتنا مع Souq.com، والتي تعد واحدة من كبرى تجار التجزئة الرائدين عبر الانترنت، تدعم جهود البنك واستراتيجيته الخاصة بتعزيز قيمة الطرح العام لحاملي بطاقات الائتمان الخاصة بالبنك التجاري الدولي-مصر”.
أوضحت أن نظام التقسيط المقدم من البنك التجاري الدولي-مصر يوفر مرونة سداد المستحقات، حيث يُمكّن عملائه من إدارة التسديد على فترات زمنية مختلفة تصل إلى 36 شهرا. نحن متحمسون جدا لهذه الشراكة، التي من شأنها تعزيز الشراكة بين البنك التجاري الدولي-مصر وSouq.com في السوق المصرية، وتوفير قيمة مضافة لعملائنا”.
تشير التقديرات إلى تزايد اتجاه المتسوقين إلكترونيا فى العالم  نحو تفضيل الدفع بالتقسيط لمختلف السلع والخدمات عبر تنوعها، حيث يوفر التقسيط للمستهلك مرونة مالية وقدرة شرائية أكبر، الأمر الذي يمكن معه تحقيق زيادة في المبيعات تصل إلى 7% على مستوى شركات التجارة الإلكترونية في المنطقة.

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك