لايف

بيريلي تقرر زيادة عدد الاطارات في التجارب الاولى للسباقات

رويترز:         تقترب شركة بيريلي للاطارات من منح فرق سباقات "فورمولا 1" للسيارات مجموعة اضافية من الاطارات لاستخدامها في التجارب الاولى التي تقام ايام الجمعة بدءا من سباق جائزة اسبانيا الكبرى الشهر المقبل لتوفير المزيد من الاثارة للمتفرجين ومشاهدي…

شارك الخبر مع أصدقائك

رويترز:
       
تقترب شركة بيريلي للاطارات من منح فرق سباقات “فورمولا 1” للسيارات مجموعة اضافية من الاطارات لاستخدامها في التجارب الاولى التي تقام ايام الجمعة بدءا من سباق جائزة اسبانيا الكبرى الشهر المقبل لتوفير المزيد من الاثارة للمتفرجين ومشاهدي التلفزيون.
 
 

وقال بول هيمبري مدير رياضة السيارات في بيريلي ان بيرني ايكلستون المسؤول عن حقوق التجارية لسباقات فورمولا 1 طلب من الشركة الايطالية المساعدة في الدفع بالمزيد من السيارات في النصف ساعة الاولى من التجارب ، كما طلب بعض مديري الفرق الحصول على اطارات اضافية لمساعدتهم في منح خبرة للسائقين الشبان.
 
وقال هيمبري ان شركته “جاهزة” لذلك وانها تحدثت الى تشارلي وايتنج مدير قطاع السباقات بالاتحاد الدولي للسيارات. ومع ذلك فان الفرق الكبيرة تريد ان تدفع بالمتسابقين المعتادين فقط في تلك التجارب.
 
واضاف هيمبري لرويترز على هامش سباق البحرين “لا اعتقد ان فرناندو (الونسو) سائق (فيراري) سيسمح لاحد بالاقتراب من سيارته.”
 
وتابع : “اعتقد ان الاتفاق المشترك سينتهي الى ان الفرق يجب ان تدفع بالاطارات الاضافية في التجارب الاولى وفي اول 30 دقيقة وهذا امر جيد بالنسبة للجماهير ومشاهدي التلفزيون.”

وقال هيمبري ان الاطارات الاضافية ستساعد الفرق الكبيرة على تحسين اداء سياراتها بالسماح لها بقطع المزيد من اللفات ايام الجمعة لاختبار مدى التطور الذي حققته.
 
ويمتلك كل سائق الان 11 مجموعة من الاطارات التي تناسب الاجواء الجافة للسباقات منها ست اطارات صلبة وخمس اطارات لينة.

شارك الخبر مع أصدقائك