بورصة وشركات

بيراميزا للفنادق : أرض السادس من أكتوبر محل نزاع قضائى

قالت شركة بيراميزا للفنادق والقرى السياحية إن موضوع سحب نصف الأراضى المخصصة لها بمدينة السادس من أكتوبر محل نزاع قضائى. جاء ذلك فى بيان للرد على استفسارات البورصة المصرية بشأن ما نشرته جريدة المال بعددها الصادر اليوم الثلاثاء تحت عنوان…

شارك الخبر مع أصدقائك

قالت شركة بيراميزا للفنادق والقرى السياحية إن موضوع سحب نصف الأراضى المخصصة لها بمدينة السادس من أكتوبر محل نزاع قضائى.

جاء ذلك فى بيان للرد على استفسارات البورصة المصرية بشأن ما نشرته جريدة المال بعددها الصادر اليوم الثلاثاء تحت عنوان “حدائق أكتوبر يسحب نصف الأراضي المخصصة لبيراميزا للفنادق”.

وقالت الشركة إن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر أصدر قرارًا بسحب أرض المرحلتين الثالثة والرابعة التى تمثل 25 فدانًا المتبقية من مساحة الخمسين فدانًا المخصصة للشركة بتاريخ 10 سبتمبر 2018.

وتابعت الشركة أنها قدمت طعنًا على قرار السحب أمام محكمة القضاء الإدارى، وتم إحالة الموضوع إلى هيئة مفوضى الدولة فى 3 نوفمبر 2018، مشيرة إلى أن الموضوع ما زال قيد النزاع القضائى، ولم يصدر فيه فصل نهائى.

ووافقت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى عام 2007 على تخصيص 50 فدانًا لصالح الشركة لإقامة مشروع سكنى منخفض التكاليف، ويتم التعاقد عليها عبر أربع مراحل، كل مرحلة بمساحة 12.5 فدان.

وحصلت الشركة على أول مساحة 12.5 فدان فى أكتوبر 2017، ثم حصلت على المساحة التالية فى يناير 2010، وسددت 1.7 مليون جنيه فى سبتمبر 2017 تحت الحساب لصالح المساحة الثالثة التى قام جهاز أكتوبر بسحبها، إضافة إلى المساحة الرابعة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »