رياضة

بيراميدز ينفي امتلاك تركي آل الشيخ أي حصة باسمه بين مستثمري النادي

وكان تركي آل الشيخ، قد طالب إدارة بيراميدز بضرورة توضيح انقطاع علاقته بالإدارة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له مع عمرو أديب عبر برنامج «الحكاية»

شارك الخبر مع أصدقائك

نفى نادي بيراميدز أن يكون للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس النادي السابق، أي حصة في التوقيت الحالي باسمه بين مستثمري النادي.

وكان تركي آل الشيخ، قد طالب إدارة بيراميدز بضرورة توضيح انقطاع علاقته بالإدارة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له مع عمرو أديب عبر برنامج «الحكاية».

وقال بيراميدز خلال بيان رسمي نشره على صفحته الرسمية فيسبوك: «نادي بيراميدز أولًا وأخيرًا هو نادي مصري ويهدف إلى المساهمة في تطوير ورفعة الكرة المصرية، وأن يكون له تأثير إيجابي في مجال الاستثمار الرياضي داخل مصرنا الحبيبة، والنادي به عدد كبير من المستثمرين على رأسهم معالي سالم الشامسي».

اقرأ أيضا  عمرو السولية: إحساس البكاء من الفرحة بعد التعب حاجة متتوصفش

وأضاف البيان: «وتؤكد إدارة نادي بيراميدز أن المستشار تركي آل الشيخ لا يملك أي حصة باسمه بين مستثمري النادي، وأن علاقته انتهت تماما منذ نهاية الموسم الماضي، ومع انتقال ملكية النادي لصالح الإدارة الحالية برئاسة معالي سالم الشامسي والذي يبذل جهدًا ضخمًا مع الإدارة التنفيذية لوضع بيراميدز في مكانة لائقة والمنافسة على جميع البطولات».

اقرأ أيضا  ميدو عن أداء الزمالك في نهائي القرن: «لازم نفخر بفريقنا ونحافظ على اللاعبين»

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »