عقـــارات

“بيتك بإيديك” تستهدف 100 مليون جنيه مبيعات في “سيتي سكيب”

تشارك شركة "بيتك بايدك" في معرض "سيتي سكيب"بـ4مشروعات ما بين السكني والوحدات المصيفية والفيلات والإداري والتجاري ،في الساحل الشمالي والشيخ زايد ،ونيو جيزة والمعادي،وتستهدف100 مليون جنيه خلال فترة المعرض

شارك الخبر مع أصدقائك

قال المهندس محمود عبدالشافي، رئيس مجلس إدارة شركة “بيتك بإيدك” للتطوير العقاري إن الشركة تشارك بمعرض “سيتي سكيب” لأول مرة والذي يقام علي مدار أربعة أيام بدءا من 27 مارس، موضحا أن الشركة تستهدف تحقيق 100 مليون جنيه مبيعات خلال فترة المعرض.

شركة بيتك بإيدك

وأوضح عبد الشافي أن “بيتك بايدك”تشارك في معرض “سيتي سكيب”بـ 4مشروعات ما بين السكني والوحدات المصيفية والفيلات والإداري والتجاري ،في الساحل الشمالي والشيخ زايد ،ونيو جيزة والمعادي.

وأضاف أن “لايف كوست” مشروع بالساحل الشمالي، ويقام علي مساحة 10 فدان، ويتم تفيذه علي مرحلتين، موضحا أن وصلت النسبة الإنشائية للمرحلة الأولي لـ20%.

وأشار إلي أن “لايف كوست”يضم 680 وحدة ،تم الإنتهاء من مبيعات المرحلة الأولي، وجاري فتح  مبيعات المرحلة الثانية .

ولفت إلي أن “لايف كوست”يوفر العديد من الخدمات كالمطاعم وحمامات السباحة وخدمة الغرف ،وتتراوح مساحة الوحدات من 55متراًلـ90 متراً.

وأوضح أن مشروع “جرين فيلد” بالشيخ زايد يقام علي مساحة 10 فدان ويتم تنفيذه علي مرحلة وحدة ،وصلت نسبة المبيعات لـ50%.

وأضاف أن “جرين فيلد “يضم 96 فيلا ،وتبلغ مساحة الوحدة 320 متراً مرفق بها حديقة تبلغ مساحتها 170متراً،يبلغ سعر الفيلا 2.5مليون جنيه تقريبا .

وأشار إلي أن  كمبوند “مارفي” خلف نيو جيزة ،علي مساحة 10 فدان، وهوعبارة عن مشروع  سكني  يضم 82 عمارة  تشطيب كامل سوبر لوكس

ولفت إلي أن “مارفي”يوفر العديد من الخدمات كحمامات السباحة ومدارس دولية ومول تجاري ،,تتراوح مساحة الوحدات من  82متراً لـ330 مترا ،ويبلغ متوسط سعر المتر  جنيه 9500 تقريبا .

وأضاف أن الشركة تشارك أيضا  بمشروع  سكنى اداري تجاري طبي بالمعادي،ويقام المشروع علي مساحة 7600 متراً ،وتتراوح مساحة  الوحدات السكنية  من 108 متراً لـ182 متراً ،ويبلغ متوسط سعر المتر 8 ألاف جنيه ،ومساحة الوحدات الإدارية تتراوح من 75 متراً لـ102متراً.

والوحدات الطبية تشمل  مستشفي ومعمل تحاليل وصيدلية وهايبر ماركت وجارج  .

شركة “بيتك بايدك” شركة تطوير عقاري متواجدة بالسوق العقاري منذ 10 سنوات ، وتتبني مبادرة  مبادرة لطرح وحدات عقارية بسعر التلكفة  وتستهدف جانبين من مشروعاتها شق مادي ،وشق اجتماعي .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »