عقـــارات

«بيتا إيجيبت» تطلق Family Villa بـ«جرينز نيو كايرو»

وتعلن بدء التسليمات العام المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية لتسليم أول وحدات فى كومباوند “بيتا جرينز نيو كايرو” بـ”مستقبل سيتى” بالقاهرة الجديدة خلال الربع الثانى من 2021.

وأعلنت شركة “بيتا إيجيبت” طرح منتج جديد على السوق العقارية بالمشروع وهو “Family Villa” “فاميلى فيلا”، وهو أحياء لفكرة بيت العائلة والعودة للترابط الأسري.

وخلال جولة نظمتها شركة بيتا إيجيبت بقلب مشروع “بيتا جرينز نيو كايرو” بــ”مستقبل سيتى” حضرتها المال مع قيادات الشركة للاطلاع على الموقف التنفيذى للانشاءات بالمشروع، قال المهندس علاء فكري، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ”بيتا إيجيبت”، إن الشركة أنهت حوالى 65% من إجمالى الأعمال الإنشائية بالمشروع وتستهدف الانتهاء منه بالكامل وتسليمه فى 2023 وذلك قبل الموعد المحدد بعام كامل.

وتابع: “استراتيجية بيتا إيجيبت تعتمد على الإسراع من تنفيذ المشروعات والتسليم بمواصفات وجودة تفوق المحددة بالتعاقد وتوقعات العميل، وقد استطاعت الشركة بفضل التزامها وحرصها على إدارة المشروعات بأعلى مستوى بعد البيع اكتساب ثقة العملاء بمشروعاتها السابقة”.

اقرأ أيضا  «ينهي حالة العشوائية».. السيسي يوجه بانتهاج مسار جديد للامتداد السكني والعمراني

علاء فكرى : إنهاء 65% من الإنشاءات ومليار جنيه الاستثمارات الإجمالية

وشدد على تركيز “بيتا إيجيبت” على 3 معايير أساسية؛ وهى تقديم أعلى مستوي من الجودة والحفاظ على مصالح وثقة العملاء، والتسليم قبل الموعد المحدد.

وأوضح أن التكلفة الإستثمارية للمشروع مليار جنيه، ويقام على 25 فدانًا ويشتمل على 730 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق والفاميلى فيلا بنماذج مستقل وتوين وتاون هاوس، وتبدأ المساحات فى الشقق من 90 حتى 250 مترًا.

وقامت شركة بيتا إيجيبت بسداد كامل ثمن الأرض وتم توفير السيولة المالية الكاملة لإنهاء المشروع فى أسرع وقت.

وأضاف أن الشركة أنهت بيع 50% من إجمالى وحدات المشروع، ولم يتم طرح المرحلة الأخيرة منه، ومن المتوقع إطلاقها خلال العام المقبل.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من 100% من أعمال الخراسانات للفيلات، وتم البدء فى أعمال المبانى، وإنهاء 75% من المرحلة الأولى، وخلال الصيف المقبل سيتم تجهيز نماذج “موكب” منها لتمكين العملاء من المعاينة على أرض الواقع، وتم إتاحة نموذج “موكب” للشقق بالمشروع.

اقرأ أيضا  رئيس هيئة الطرق : محاور النيل بالصعيد أعظم مشاريع العصر الحديث

وعن نموذج الـ”Family villa” قال رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت: “عقب إجراء الدراسات السوقية وجدت الشركة احتياج السوق إلى ذلك النموذج والذى يعيد الترابط الأُسري، وقد ظهرت الحاجة بصورة أكبر إلى تلك النوعية خلال أزمة كورونا وفرض حظر التجول، وتوفر تلك الفيلات دورًا أرضيًّا و2 علوي و”روف”، ويبلغ مساحة الدور الواحد 120 مترًا.

وأوضح أن الشركة توفر نظم سداد متنوعة بمشروع “بيتا جرينز نيو كايرو”، فتصل آجال السداد بالمشروع إلى 10 سنوات.

وأضاف أن تمويل المشروع ذاتى بنسبة 100%، ولدى الشركة علاقة وطيدة بالمؤسسات المصرفية، وتعكس ثقة تلك المؤسسات فى الشركة مدى جديتها وقوة مشروعاتها بالسوق والتى قدمت قيمة مضافة للقطاع العقاري.

اقرأ أيضا  «العربي لسيدات الأعمال» يطلق مؤتمر «خريطة الاستثمار» السبت

وشدد فكري على حرص بيتا إيجيبت فى تسليم المراحل الأولية من مشروعاتها على توفير الخدمات الأساسية التى يحتاج إليها العميل لتحقيق الإعاشة بالوحدات بعد تسليمها فيتم توفير مواصلات لنقل العملاء من موقع المشروع إلى أقرب محطات للمواصلات العامة وكذلك الخدمات من السوبر ماركت والمراكز الطبية والعيادات والنادي وغيرها.

كما تهتم شركة بيتا إيجيبت بتقديم أعلى مستوى من خدمة ما بعد البيع فى مشروعاتها وذلك عبر شركة تابعة لها وهى شركة “الشرق لإدارة المشروعات”، وتحرص شركة بيتا إيجيبت على إمداد تلك الشركة بالخبرات والكوادر واستخدام أحدث المعايير فى مجال إدارة المشروعات.

ونفذت شركة “بيتا إيجيبت” للتنمية العمرانية عددًا من المشروعات العقارية المتكاملة بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة والقاهرة الكبرى، منها مدينة العبور وحدائق أكتوبر والتى شملت مشروعات بيتا جاردنز وجولف ريزيدنس وبيتا جرينز.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »