عقـــارات

“بيتا إيجيبت” تطرح المرحلة الأولى من “بيتا جرينز”

"بيتا إيجيبت" تطرح المرحلة الأولى من "بيتا جرينز"

شارك الخبر مع أصدقائك


المال ـ خاص:
تستعد شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، لطرح المرحلة الأولى من كومباوند “بيتا جرينز”، بمنطقة حدائق أكتوبر، للتسويق أول مايو.
أوضح المهندس علاء فكرى، رئيس مجلس الإدارة، أن المشروع يقع على مساحة 20 فدانًا، وأعد دراسة الجدوى الخاصة به بنك التعمير والإسكان، وتقدر تكلفته الاستثمارية بـ 462 مليون جنيه، ومن المتوقع الانتهاء منه بالكامل خلال 2018.
وقال إن إجمالى وحدات “بيتا جرينز” 840 وحدة، بمساحات 135، 175، 200 متر، وتضم المرحلة الأولى 200 وحدة بمتوسط سعر للمتر نصف تشطيب 4000 جنيه. 
ولفت إلى أن أنظمة السداد تبدأ بدفع مقدم حجز %20 وتقسيط الباقى حتى 7 سنوات دون فوائد.
وأوضح أنه تمت مراعاة متطلبات واحتياجات العملاء فى تصميمات الكومباوند، وسيتم إنارة الشوارع والمناطق العامة بالطاقة الشمسية، وأوضح أن الكومباوند يضم أيضا الخدمات الأساسية، مثل المنطقة التجارية والمحال، ومنطقة للمطاعم والكافيهات.
وأشار إلى حصول عملاء «بيتا جرينز» على اشتراك مجانى بنادى «بيتا إيجيبت» الذى سيتم افتتاحه خلال صيف 2015، ويعتبر المشروع امتدادًا لمشروعى الشركة «بيتا جاردنز» و«جولف ريزندس» بحدائق أكتوبر، ويستفيد عميل الشركة أيضًا من الخدمات المتاحة فى المشروعين، ومنها خدمات الحضانة، والمركز الطبى، وتبلغ مساحة منطقة “بيتا حدائق أكتوبر” التى تضم المشروعات الثلاثة «جرينز وجاردنز وجولف ريزندس» 62 فدانًا.
وذكر “فكرى” أن شركة الشرق لإدارة المشروعات، وهى إحدى الشركات التابعة، تتولى إدارة المشروع مدى الحياة، مما يضمن القيام بأعمال الصيانة الدورية، والحفاظ على الشكل العام للمشروع، وتلبية احتياجات العملاء، كما يتمتع المشروع بخدمات الأمن، وسيتم تزويد مداخل العمارات، والممرات الداخلية بكاميرات مراقبة، وخدمات النظافة ونقل المخلفات، بالإضافة إلى جراجات وأسانسير يعمل فى حالة انقطاع التيار الكهربائى. 
وأشار إلى أن العميل سيقوم بسداد وديعة صيانة لشركة الإدارة، لتقوم بتوظيفها والحصول على أكبر عائد لضمان الإنفاق على أعمال الصيانة والإدارة، وأكد حرص الشركة على مشروعاتها، وسمعتها التى اكتسبتها على مدار أكثر من 20 عامًا، لافتًا إلى أن ذلك لن يتم إلا بخدمات ما بعد البيع. 
وأكد أن الشركة انتهت من بيع %95 من كومباوند جولف ريزندس بحدائق أكتوبر، المقام على مساحة 22 فدانًا. 
يذكر أن «بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية» تأسست عام 1993، برأسمال مرخص به 500 مليون جنيه، والمدفوع حاليا 77.5 مليون جنيه، ونفذت العديد من المشروعات المتميزة، بدأتها فى مدينة العبور، بجولف هاوس، وجولف بالاس، ثم اتجهت إلى حدائق أكتوبر بمشروع بيتا جاردنز، الذى يقع ضمن المشروع القومى لإسكان الشباب، ويقام على مساحة 20 فدانا، ويضم 1000 وحدة سكنية، وقد بدأت الشركة تنفيذه عام 2008، وانتهت من بيعه وتسليمه بالكامل، كما تقيم مشروع جولف ريزندس على 22 فدانا، الذى بدأت تنفيذه عام 2011، وجارٍ الانتهاء من تسويق مرحلته الأخيرة.

شارك الخبر مع أصدقائك