Loading...

«بيتا إيجيبت» تضخ 50 مليون جنيه خلال 2013 لاستكمال الخدمات

Loading...

«بيتا إيجيبت» تضخ 50 مليون جنيه خلال 2013 لاستكمال الخدمات
جريدة المال

المال - خاص

2:11 م, الخميس, 28 مارس 13

المال ـ خاص

كشف المهندس علاء فكرى، رئيس مجلس الإدارة لشركة بيتا إيجيبت للاستثمار العقارى والسياحى، عن قيام الشركة برفع رأسمالها المدفوع من 50 إلى 65 مليون جنيه خلال شهر فبراير الماضى، تمهيداً لاستكمال الأعمال الإنشائية من مشروع جولف ريزدنس، والذى تطرح الشركة جزءاً من وحداته خلال معرض «سيتى سكيب».

 

وأضاف أن الشركة أنجزت %55 من إجمالى الأعمال الإنشائية للمشروع، وانتهت من تسويق %75 من وحداته، علماً بأن المشروع يقام على مساحة 20 فدانًا بأكتوبر، ويضم 495 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 130 إلى 150 متر، فضلاً عن منطقة خدمات تضم مركزًا تجاريًا ومركزًا طبيًا اضافة إلى ملعب الجولف.

وأشار فكرى إلى أن الشركة تقدم تسهيلات وعروضًا مميزة أثناء فترة المعرض تتمثل فى خصم 20 ألف جنيه من اجمالى سعر الوحدة.

واوضح أن قيمة الاستثمارات المقرر ضخها فى السوق خلال 2013 تتخطى 50 مليون جنيه، ومن المقرر استغلالها فى تنفيذ منطقة الخدمات واستكمال منطقة الجولف.

وألمح، رئيس مجلس إدارة بيتا ايجيبت، إلى نية الشركة إقامة مشروع سكنى بأكتوبر خلال العام الحالى، حيث يتم حالياً التفاوض على عدة قطع أراض والمفاضلة بينها لإقامة المشروع.

وأشار فكرى إلى ترقب الشركة طرح هيئة المجتمعات العمرانية أراضى جديدة بأسعار مناسبة، حيث تعد بيتا ايجيبت بمثابة شريك استراتيجى فى الأراضى المطروحة، متوقعاً مناسبة أسعار الأراضى المقرر طرحها مع ظروف السوق، حيث أدركت الهيئة عدم مناسبة أسعار الأراضى المطروحة بالمزادات الأخيرة ودخول مضاربى السوق بها.

جريدة المال

المال - خاص

2:11 م, الخميس, 28 مارس 13