عقـــارات

“بيتا إيجيبت” تسوق المرحلة الثالثة من “بيتا جرينز”

"بيتا إيجيبت" تسوق المرحلة الثالثة من "بيتا جرينز"

شارك الخبر مع أصدقائك

خطة تسويقية تشمل الوجود بمعارض عقارية

المال ـ خاص

أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عن فتح باب الحجز والتسويق للمرحلة الثالثة من مشروعها “بيتا جرينز” بحدائق أكتوبر.

قال محمد علاء، مدير التسويق بشركة بيتا إيجيبت, إن المرحلة تضم حوالى 9 عمارات سكنية تشتمل على وحدات شقق ودوبلكس بمساحات تتراوح بين 125 و310 أمتار، ومتوسط الأسعار 4200 جنيه للمتر.

وأضاف أن موعد تسليمها مايو 2018، وقامت لجان التسعير بالشركة بتقديم تسهيلات خاصة لتلك المرحلة، تتمثل فى دفع %10 فقط مقدمًا، و%10 أخرى عند التسلم، بالإضافة إلى مد أجل السداد والتقسيط من 5 سنوات إلى 6 سنوات، مشيرًا إلى أن قيام العميل بالحجز فى تلك المرحلة يتيح له الحصول على الوحدات بأسعار السوق الحالية، والتى قد تشهد ارتفاعًا وتضاعفًا خلال العام المقبل، وفقًا لمؤشرات السوق، بالإضافة إلى دفع %10 فقط دفعة مقدم، وتأخير دفعة التسلم إلى 3 سنوات. 

وأشار علاء إلى أن الشركة حققت مبيعات تتخطى الـ%50 من إجمالى المبيعات المستهدفة للمرحلتين الأولى والثانية من المشروع، والتى بدأت طرحهما للتسويق الشهر الماضى فقط.

يقام مشروع «بيتا جرينز» على مساحة 20 فدانًا بحدائق أكتوبر، ويضم حوالى 840 وحدة سكنية، بمساحات تبدأ من 135 مترًا، وتقدَّر تكلفته المبدئية بـ462 مليون جنيه، وأعدَّ دراسةَ الجدوى الخاصة بالمشروع بنكُ التعمير والإسكان.

ونوه علاء بتبنى سياسات تسويقية مكثفة خلال الفترة الحالية وبدء الموسم الصيفى، منها الانتشار فى المعارض العقارية، وعلى رأسها معرض سيتى سكيب سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى تكثيف الآليات التسويقية المتمثلة فى “الأون لاين”، وهو التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعى، و”الأوت دور” وهى اللوحات الإعلانية بأكتوبر، وعلى الطرق السريعة، بالإضافة إلى التسويق عبر الصحف، مشيرًا إلى أن “الأوت دور” و”الأون لاين” هما الأكثر جذبًا للعملاء فى الآونة الأخيرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »