رياضة

«بيبسيكو مصر» توقع بروتوكول تعاون مع نادي «بنفيكا» في دوري المدارس

تعقد شركة بيبسيكو مصر مؤتمرا صحفيا الإثنين المقبل للإعلان عن تفاصيل بروتوكول التعاون بين "دوري بيبسيكو للمدارس" ونادى "بنفيكا البرتغالي". من المقرر أن يحضر المؤتمر محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة بيبسيكو مصر وميجال مونتيرو، رئيس القطاع التجاري بنادي بنفيكا البرتغالي،…

شارك الخبر مع أصدقائك

تعقد شركة بيبسيكو مصر مؤتمرا صحفيا الإثنين المقبل للإعلان عن تفاصيل بروتوكول التعاون بين “دوري بيبسيكو للمدارس” ونادى “بنفيكا البرتغالي”.

من المقرر أن يحضر المؤتمر محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة بيبسيكو مصر وميجال مونتيرو، رئيس القطاع التجاري بنادي بنفيكا البرتغالي، ومحمد طويلة، رئيس مجلس إدارة شركة راديانت، وبحضور اللاعب العالمي نونو جوميز نجم نادى بنفيكا البرتغالي السابق ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد شوبير مديراً للمؤتمر.

اقرأ أيضا  ضبط 8 أشخاص حاولوا إلقاء حجارة على أتوبيس الزمالك بمحيط ناديه

يهدف البروتوكول إلى توفير برامج ومعسكرات تدريب لطلاب المدارس الموهوبين المشاركين في “دوري بيبسيكو للمدارس” وذلك لتأهيلهم وتطوير قدراتهم على يد خبراء متخصصين، إضافة إلى إقامة معسكرات خارجية لصقل وتنمية مهاراتهم ومساعدتهم على الالتحاق بأحد الأندية المحلية أو العالمية.

يذكر أنه على مدار 16 عامًا، نجح دوري بيبسيكو للمدارس في جذب أكثر من مليون طالب بمشاركة 5500 مدرسة سنويا بكافة المحافظات المصرية، وخلال المواسم الماضية، ساهم الدوري في تخريج أكثر من ألف لاعب موهوب آثروا الأندية المصرية والعالمية بمواهبهم الكروية وعلى رأسهم محمد صلاح والنني وتريزيجه وغيرهم من نجوم المنتخب الوطني.

اقرأ أيضا  سيراميكا كليوبترا يعلن التعاقد مع صالح جمعة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »