رياضة

اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا توضح أزمة منع «تايم سبورت» من تصوير الدفاع الجوي

لم يحدث أن كان هناك طاقم عمل تم منعه بل كان هناك فرد واحد بدون أن يكون معه كاميرا

شارك الخبر مع أصدقائك

نشرت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بيانًا؛ من أجل توضح حيثيات ما حدث في ملعب الدفاع الجوي ردًا على بيان قناة «تايم سبورت» والذي صدر في وقت سابق، وأثار جدلًا واسعًا.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أصدرت بيانًا تعلق فيه وقف الحملات الإعلامية للجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بعد منع أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لكاميرات قناة «تايم سبورت» من تصوير ستاد الدفاع الجوي، برغم الحصول على جميع الموافقات اللازمة.

اقرأ أيضا  يعقوب السعدي لـ«الخطيب»: إفريقيا تحتفي بك في كل أطوارك.. شيدت هرمًا من الإبداع

وجاء بيان اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 كالتالي:

تؤكد اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية على احترامها لجميع الاتفاقات والبروتوكولات الموقعة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تنظم العلاقة بين جميع الأطراف ذات الصلة بتنظيم البطولة.

وتود اللجنة في هذا المقام أن تؤكد على أن ما تناولته بعض وسائل الإعلام بقيام أحد مسئولي اللجنة بمنع إحدى وسائل الإعلام من التصوير في أحد ملاعب البطولة ، هو أمر مختلق جملة وتفصيلا بشهادة جميع الحضور.

اقرأ أيضا  «لجنة المسابقات» تعلن تأجيل 3 مباريات للأهلي في الدوري بسبب مونديال الأندية

وقالت : لم يحدث أن كان هناك طاقم عمل تم منعه ، بل كان هناك فرد واحد بدون أن يكون معه كاميرا ، كما أن الجولة التفقدية في ستاد الدفاع الجوي خلال هذه الواقعة كانت تخص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وتصادف وجود المهندس أحمد مجاهد المنسق العام بين اللجنة والكاف من دون أن يتعرض لأحد بأي إسلوب أو طريقة.

كما أن اللجنة المنظمة لم تستلم بعد ملاعب البطولة بشكل كامل ، حيث لا تزال في عهدة الشركات المعنية التي تقوم بجهد فائق في تجهيز الملاعب.

اقرأ أيضا  ميدو عن أداء الزمالك في نهائي القرن: «لازم نفخر بفريقنا ونحافظ على اللاعبين»

وتتولى تنظيم زيارات التفتيش التي تجرى عليها ، مما يجعل اللجنة حتى اللحظة ليست جهة منع أو منح لأية حقوق إعلامية.

وفي النهاية تؤكد اللجنة المنظمة على عزمها الوفاء بالمسئولية الملقاة على عاتقها من أجل تحقيق الهدف الوطني الذي من أجله تم تكوينها ، وستظل على إصرارها لتنظيم بطولة تفخر بها مصر وتضعها في مكانها الطبيعي على خريطة العالم .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »