عقـــارات

«بولفارا» تنتظر موافقة «العمومية» لبيع 18 ألف متر

المال ـ خاص : أكد صلاح المرسى، الرئيس التنفيذى بشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج، أن مجلس إدارة الشركة سيدعو الجمعية العمومية للانعقاد والنظر فى الملفات القائمة وعلى رأسها بيع 18 ألف متر من أراضى الشركة وذلك فى غضون شهرين من…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص :

أكد صلاح المرسى، الرئيس التنفيذى بشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج، أن مجلس إدارة الشركة سيدعو الجمعية العمومية للانعقاد والنظر فى الملفات القائمة وعلى رأسها بيع 18 ألف متر من أراضى الشركة وذلك فى غضون شهرين من الآن.

وأضاف أن بيع تلك الأراضى سيساهم فى توفير مصدر تمويل لإنشاء مصنع الغزول الرفيعة الذى انتهت الشركة منذ فترة من دراسته وكان إنشاؤه متوقفا لحين توفير التمويل.

كانت لـ«المرسى» تصريحات سابقة قد انفردت بها «المال»، أكد فيها أن الحد الأدنى لسعر المتر الواحد سيبلغ 4 آلاف جنيه، وهو ما يعنى حصول الشركة على نحو 72 مليون جنيه كحد أدنى لحصيلة البيع.

ولفت الى أن الدخول فى أى استثمارات جديدة خلال الوقت الحالى يعتبر مخاطرة كبيرة بسبب ارتفاع التوقعات بتكبد خسائر فى نشاط الغزل تحديدا فى تلك الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد، موضحا أن الشركة تأمل فى انتهاء خارطة الطريق قريبا لاستقرار الوضع.

وطالب الرئيس التنفيذى بشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج بضرورة دعم القطن المصرى ومنع دخول الغزول المهربة وزيادة الجمارك على الواردات من القطن حتى يتحقق التوازن بين سعر البيع والتكلفة.

يذكر أن نتائج أعمال الشركة خلال العام المالى المنتهى فى 31 ديسمبر 2013 أظهرت تكبدها خسائر بلغت حوالى 72.4 مليون جنيه خلال عام 2013 مقارنة بخسائر قدرها 63 مليون جنيه خلال عام 2012. 

شارك الخبر مع أصدقائك