بوريه إيكهولم رئيسا تنفيذيا لإريكسون ‎

المال – خاص : أعلنت شركة إريكسون لحلول الاتصالات عن تعيين بورية إيكهولم في منصب الرئيس والمدير التنفيذي للشركة ابتداءً من 16 يناير 2017 وسيواصل إيكهولم أداء مهامه كعضو في مجلس إدارة شركة إريكسون أيضاً. وقال لييف جوهانسن رئيس مجلس إدارة الشركة، إن إيكهولم عمل في مجلس الإدارة خلال السنوات العش

بوريه إيكهولم رئيسا تنفيذيا لإريكسون ‎
جريدة المال

المال - خاص

5:41 م, الأربعاء, 26 أكتوبر 16

المال – خاص :

أعلنت شركة إريكسون لحلول الاتصالات عن تعيين بورية إيكهولم في منصب الرئيس والمدير التنفيذي للشركة ابتداءً من 16 يناير 2017 وسيواصل إيكهولم أداء مهامه كعضو في مجلس إدارة شركة إريكسون أيضاً.

وقال لييف جوهانسن رئيس مجلس إدارة الشركة، إن إيكهولم عمل في مجلس الإدارة خلال السنوات العشر الماضية، ويمتلك إدراكاً متكاملاً للتحديات والفرص التي تواجه إريكسون في المرحلة الراهنة.

ويتولى بورية إيكهولم منصبه الجديد بعد عمله كمدير تنفيذي لشركة باتريشيا إندستريز للصناعات، وهي إحدى شركات إنفستر وقبل توليه هذا المنصب، عمل إيكهولم في منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إنفستر AB بين العامين 2005 و2015 وتضمنت مناصبه السابقة رئاسة شركة ’إنفستر جروث كابيتال‘، إضافة إلى مناصب أخرى في شركة ’نوفار كابيتال AB‘ و’ماكينزي آند كو‘.

وإيكهولم هو عضو في مجلس إدارة شركة ’تيليفوناكتيبولاجيت إل إم إريكسون‘، ’علي بابا‘ وهي (إحدي الشركات الأسيوية )، مجموعة ’ناسداك أو إم إكس‘، وشركة ’تريمبل نافيجيشن المحدودة‘ وهو أيضاً عضو في المجلس الجامعي لكلية KTH الملكية للتكنولوجيا ويواصل يان فريكهامر مهامه كرئيس تنفيذي حتى 16 يناير 2017.

جريدة المال

المال - خاص

5:41 م, الأربعاء, 26 أكتوبر 16