بورصة وشركات

بورصة مصر تخاطب مورجان ستانلي بشأن تقريرها الأخير

محمد عمران رئيس البورصة المصرية أ ش أ:   صرح الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية بأنه سيخاطب مؤسسة مورجان ستانلي العالمية لتوضيح بعض النقاط الهامة بشأن تقريرها حول وجود مشكلات تواجه المستثمرين الأجانب فى سوق النقد فى مصر وأثر…

شارك الخبر مع أصدقائك


محمد عمران رئيس البورصة المصرية


أ ش أ:

 
صرح الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية بأنه سيخاطب مؤسسة مورجان ستانلي العالمية لتوضيح بعض النقاط الهامة بشأن تقريرها حول وجود مشكلات تواجه المستثمرين الأجانب فى سوق النقد فى مصر وأثر ذلك على استمرارية إدراج البورصة المصرية بمؤشر الأسواق الصاعدة.
 
وقال عمران فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن مؤسسة مورجان ستانلي بنت تقريرها على معلومات غير دقيقة وقديمة، ويؤكد عدم متابعة المؤسسة العالمية للتطورات فى سوق النقد التى تشهدها مصر فى الشهور الاخيرة.
 
وأضاف أن البنك المركزي المصري أصدر قرارا في 13 مارس الماضي حول تفعيل آلية ضمان تحويل المستثمرين الاجانب لأموالهم من وإلى الدولار في أي وقت يرغبونه من خلال صندوق الاستثمارات الاجنبية الذي أنشأه المركزي لهذا الغرض.
 
وأوضح عمران أن آلية تحويل المستثمرين الاجانب لمحافظهم من الدولار الى الجنيه والعكس تضمن حصولهم على أموالهم بالعملة الصعبة فى أي وقت بعكس ما ذكرته مؤسسة مورجان ستانلي.

شارك الخبر مع أصدقائك