استثمار

بورسعيد تنتهى من رصف الطرق رغم سوء أحوال الطقس

بورسعيد- أمانى العزازيأعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، انتهاء أعمال رصف عدة مناطق ومشروعات مختلفة بالمحافظة، بعد التنسيق مع جهات المرافق المختلفة، وشملت منطقة خان الخليلي والمنطقة المحيطة بمشروع الأسماك الجديد  ومشروع الـ26 عمارة بضواحي المحافظة.وأكد المحافظ أن رصف الطرق يعد مطلبًا

شارك الخبر مع أصدقائك

بورسعيد- أمانى العزازي

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، انتهاء أعمال رصف عدة مناطق ومشروعات مختلفة بالمحافظة، بعد التنسيق مع جهات المرافق المختلفة، وشملت منطقة خان الخليلي والمنطقة المحيطة بمشروع الأسماك الجديد  ومشروع الـ26 عمارة بضواحي المحافظة.

وأكد المحافظ أن رصف الطرق يعد مطلبًا جماهيريًّا لسكان المحافظة منذ فترة كبيرة، في إطار اهتمام المحافظة بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدّمة للمواطن.

وتم الانتهاء من أعمال رصف منطقة الحراسات بحي الضواحي للمرة الأولى، والتي تأتي بالتوازي مع عدد من الخدمات الأخرى بالمنطقة، والتي شملت تغيير مواسير الصرف الصحي وشبكة صرف للأمطار وأرصفة جديدة للعمارات وإزالة الإشغالات.

وأضاف أن الفترة الماضية شهدت أعمال توصيل شبكات الغاز الطبيعى لعدة مناطق لم يدخلها الغاز بأحياء العرب والمناخ، بالإضافة إلى إنارة الشوارع خلال الفترة الماضية لتستكمل بذلك المرافق اللازمة للمناطق التي تم رصفها.

من ناحية أخرى شهدت أسواق بورسعيد، اليوم، انتعاشة كبيرة رغم موجة الطقس غير المستقرة التى تشهدها البلاد. 
حيث استقبلت المحافظة العديد من الرحلات التي حملت أبناء المحافظات من مختلف أنحاء الجمهورية إلى المدينة امتدادًا لموجات الرحلات الأسبوعية التي تشهدها بورسعيد منذ أكثر من شهرين خلال أيام العطلات الأسبوعية والإجازات الرسمية.

وطالب محافظ بورسعيد أبناء المحافظة باستغلال الانتعاشة والعمل على تنميتها من خلال حسن استقبال الزائرين  وعدم المغالاة في الأسعار  

كما أصدر توجيهاته لرجال الجمارك بتسهيل إجراءات خروج الزوار من المنافذ في أقصر فترة ممكنة.

وأضاف أن تلك الانتعاشة تدعو المسئولين عن الغرفة التجارية ورجال الأعمال للتفكير الجدي لتنظيم مهرجان للتسوق لجذب أكبر عدد من الزائرين للتسوق ببورسعيد والاستفادة من هذا المهرجان.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »