اتصالات وتكنولوجيا

بورسعيد تدشن أول إدارة للتحول الرقمي بالمحافظة

تعيين 20ألف عامل بشركات القطاع الخاص

شارك الخبر مع أصدقائك

أنشات محافظة بورسعيد اول ادارة للتحول الرقمي على مستوى الجمهورية فى إطار تطبيق منظومة التحول الرقمى الجديدة، مع إنشاء 8 مراكز تكنولوجية بالأحياء وفى بورفؤاد لخدمة المواطنين

واوضحت فى بيان لها انتهاء المحافظه من تعيين 20 شاب بوظيفة مدخل بيانات بديوان عام المحافظة و 100 (شاب /فتاة) كمدخلي بيانات على مستوى المراكز التكنولوجية لمنظومة خدمة المواطنين التى تتولى تلقى طلبات وشكاوى المواطنين .
بالإضافة إلى تعيين 20ألف عامل داخل منشآت القطاع الخاص المختلفة ببورسعيد .

وأكدت على تعيين 14 شاب وفتاة من خريجى كليات (الهندسة ، الحاسبات والمعلومات ، الحاسب الآلى) بإدارة التحول الرقمى ، من خلال اعلان تم نشره عن مسابقة بالبوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد .

وشددت على إنشاء 8 مراكز تكنولوجية بالأحياء وبورفؤاد لخدمة المواطنين ، و تعيين 14 شاب وفتاة من خريجى كليات (الهندسة ، الحاسبات والمعلومات ، الحاسب الآلى) بإدارة التحول الرقمى ، من خلال الإعلان عن مسابقة بالبوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد .

وقال البيان انه فى إطار التطور الذى تشهده محافظة بورسعيد ، واختيارها كأ ولى محافظات الجمهورية لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل ودعمها ، تم توفير العديد من فرص العمل للشباب من أصحاب المؤهلات المختلفة و تعيين 1500 شاب وفتاة فى وظائف ( الأمن – الإدارة – التمريض ) داخل منظومة التأمين الصحى الشامل حتى الآن .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »