عقـــارات

“بورتو ورلد” للفنادق تشارك في معرض”WTM” بلندن

شاركت شركة بورتو ورلد للفنادق إحدى الشركات التابعة لـ"عامر جروب" ، في معرض دبليو تي ام السياحي المقام في لندن ،بجناح في المعرض شارك فيه كلا من منال مكرم عبيد المدير الأقليمي للمبيعات والتسويق وإيمان عبدالله مدير المشروعات والتطوير وياسر يحيي مديرقطاع الإيرادات .

شارك الخبر مع أصدقائك

شاركت شركة بورتو ورلد للفنادق إحدى الشركات التابعة لـ”عامر جروب” ، في معرض دبليو تي ام السياحي المقام في لندن ،بجناح في المعرض شارك فيه كلا من منال مكرم عبيد المدير الأقليمي للمبيعات والتسويق وإيمان عبدالله مدير المشروعات والتطوير وياسر يحيي مديرقطاع الإيرادات .

وقدمت الشركة عروضاً لكافة مشروعاتها المختلفة ،حيث قام الوفد بتسويق كافة المنتجعات مع التركيز على بورتو شرم الشيخ .

وقالت الشركة في بيان لها ، أن منتجع بورتو شرم يعد واحداً من أجمل مشروعاتها ويقع بخليج نبق على مساحة حوالي 648.392 مترمربع ،وتصل نسبة البناء بالمشروع حوالي 20% ، و مساحة البحيرة حوالي 62500 مترتقريبا ، و مساحة الفندق حوالي 7000 مترمربع تقريبا  .

وقد قاربت المرحلة الأولى من المشروع على الانتهاء بمبنى الفندق والذى يتكون من 200 غرفة فندقية بالإضافة إلى 3 مطاعم رئيسية و3 قاعات متعددة الاغراض وحمامات سباحة ونادي صحي وسونا وجيم وصالات العاب وملاعب خارجية وشاطئ خاص ومول متكامل به اكثر من 500 محل تجاري   ،وفقاً للبيان .

من جهته ، أكد عادل عبدالستار المدير التنفيذي لمجموعة فنادق “بورتو” أن وفد عامر جروب  المشارك في المعرض نجح في إبرام عدداً من العقود مع شركات سياحية من مختلف انحاء العالم خلال المعرض .

وأضاف عبدالستار أن السياحة الإليكترونية تحظي باهتمام كبير  ،لذا تقوم الشركة بالسير بخطي جادة نحو تنفيذ ” بورتو أون لاين ” للتسويق السياحي عبر الشبكة الإكترونيه وفقاً لأحدث التقنيات البيعية والتسويقية خاصة وأن حجم المبيعات الاليكترونية  وصل إلى مستويات عالية جداً.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »