بورتو جروب: أرض مشروع العين السخنة ملك عامر القابضة

رجب عزالدين قالت مجموعة "بورتو" القابضة، إن أرض مشروع سانتورينى بالعين السخنة ملك لمجموعة عامر القابضة، وسيتم تطبيق نظام الشراكة بنسبة من إجمالى الإيرادات، وفقًا لبيان للبورصة المصرية، اليوم الخميس. وأعلنت بورتو جروب عن تعاقدها أمس مع شركة عامر القابضة، على إنشاء مشروع سانتورينى بالعين السخنة على

بورتو جروب: أرض مشروع العين السخنة ملك عامر القابضة
جريدة المال

المال - خاص

12:01 م, الخميس, 19 يناير 17

رجب عزالدين

قالت مجموعة “بورتو” القابضة، إن أرض مشروع سانتورينى بالعين السخنة ملك لمجموعة عامر القابضة، وسيتم تطبيق نظام الشراكة بنسبة من إجمالى الإيرادات، وفقًا لبيان للبورصة المصرية، اليوم الخميس.

وأعلنت بورتو جروب عن تعاقدها أمس مع شركة عامر القابضة، على إنشاء مشروع سانتورينى بالعين السخنة على ساحل خليج السويس، بتكلفة استثمارية تقدر بـ 340 مليون جنيه.

ويتضمن المشروع إنشاء 500 وحدة إسكان سياحى على مساحة قدرها 32500 متر مربع، وفقًا لبيان مرسل من الشركة للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء.

وأظهرت نتائج الأعمال المجمعة للمجموعة تحقيق أرباح بقيمة 69.3 مليون جنيه، خلال التسعة أشهر الأولى من 2016، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وحققت الشركة صافي ربح بلغ 37.3 مليون جنيه عن الفترة من 30 أغسطس 2015، (تاريخ التأسيس) والمنتهية في 31 ديسمبر 2015.

كانت “عامر جروب” قررت الانقسام إلى كل من شركتي “مجموعة بورتو القابضة” (الشركة المنقسمة)، و”مجموعة عامر جروب القابضة” (شركة قاسمة)، وتم بدء التداول على أسهمهما في 22 أكتوبر 2015.

ويبلغ رأسمال مجموعة بورتو 455.9 مليون جنيه، موزعا على عدد 4.5 مليار سهم، بقيمة اسمية 10 قروش للسهم، وتضم 4 شركات تابعة هي (بورتو إنترناشيونال، وبورتو سعيد للتنمية السياحية، وبورتو جلوبال، وبورتو للتطوير العقاري).

جريدة المال

المال - خاص

12:01 م, الخميس, 19 يناير 17