Loading...

«بودي جروب» تعتمد 11 مركز صيانة لسيارات «بايك»

Loading...

تزامنًا مع طرح 3 طرازات جديدة داخل السوق المحلية

«بودي جروب» تعتمد 11 مركز صيانة لسيارات «بايك»
أحمد عوض

أحمد عوض

7:01 م, الثلاثاء, 26 أكتوبر 21

أعلنت شركة «بودي جروب» الوكيل المحلي للعلامة التجارية «بايك» في مصر، عن طرح 3 طرازات جديدة هى «X3 – X5 – X7» التي تنتمي للجيل العاشر من حيث المواصفات والتكنولوجيا المزودة بها عالميًا.

وقال أسامة بودي، رئيس الشركة لـ”المال”، إن تلك الخطوة جاءت بعد مفاوضات مع الجانب الصيني التى قد استغرقت أكثر من 12 شهرًا التى بمقاضاتها تم تعيين “بودي جروب” وكيلًا لـ«بايك» في مصر على أن تتولى مهام استيراد وتوريد طرازاتها من الخارج، إضافة إلى تقديم كافة خدمات ما بعد البيع والصيانة وبيع قطع الغيار للعملاء.

أسامة بودي: فريق صيني يشرف على أعمال الصيانات بالمراكز المعتمدة

وأضاف بودي أن الشركة قامت بتخصيص ما يقرب من 11 مركرًا لأعمال الصيانات والإصلاحات لطرازات العلامة الصينية «بايك» بالتعاون مع عدد من الموزعين المعتمدين في مختلف المحافظات.

وأشار إلى أن هناك فريق من الجانب الصيني سيتولى أعمال الإشراف والمتابعة على أعمال الصيانات والخدمات المقدمة داخل الصيانة المعتمدة لـ«بايك» وذلك في ضوء التأكد على ارتقاء مستوى الخدمات المقدمة للعملاء، موضحا أنه من المستهدف زيادة عدد مراكز الصيانة المعتمدة إلى 24 فرعًا بنهاية العام الحالى.

رئيس الشركة: تقديم الجيل العاشر من طرازات «بايك».. ونستهدف بيع 3000 مركبة خلال العام الأول

وأكد أن استراتيجية الشركة ترتكز على استيراد أحدث طرازات الصانع الصينى المزودة بأحدث المواصفات ومعايير السلامة والأمان بالإضافة إلى توريد الفئات المزودة بأحدث أساليب التكنولوجيا المتطورة من الجيل العاشر مقارنة بالمركبات المطروحة محليًا للماركات التجارية الأخرى التى تنتمي للجيل السادس، قائلًا: “بودي جروب ستقوم أيضًا بتدعيم أسعار طرازات «بايك» وتوفير كافة قطع الغيار الخاصة بها في مختلف أنحاء الجمهورية”.

تابع: “مستهدفات الشركة تسير نحو بيع وتسويق ما يقرب من 3000 سيارة من العلامة الصينية «بايك» خلال العام الأول منذ إطلاقها محليًا على أن ترتفع إلى 7000 مركبة خلال العام الثاني وذلك وفقًا للاتفاق المبرم مع الشركة الصينية”.

بدء فتح باب الحجز الأسبوع الحالى.. والتسليم للعملاء خلال شهرين

وأوضح أسامة بودي، أن الشركة تحرص على تقديم خدمة جيدة لعملاء «بايك» داخل منافذ البيع ومراكز الصيانة المعتمدة التابعة لشبكة الموزعين التى تتواجد في مختلف محافظات الجمهورية، لافتا إلى أنه تم تخصيص مايقرب من 30 نقطة بيع مستقلة للعلامة الصينية خلال الفترة الماضية.

ولفت إلى أنه تم فتح باب الحجز أمام المواطنين الراغبين بشراء سيارات «بايك» الجديدة عبر صالات العرض المعتمدة لـ«بودي جروب» والمعارض التابعة لدى شبكة الموزعين المعتمدين خلال الأسبوع الحالى، مبينًا أنه من المرتقب بدء التسليمات للعملاء خلال شهرين على أقصى تقدير.