سيــارات

بواقع 5000 جنيه .. «هيونداي إلنترا HD» تنضم لقائمة «الأوفر برايس»

تبدأ من 240 ألف جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

انضمنت “هيونداي إلنترا HD” لقائمة السيارات التى تباع بنظام “الأوفر برايس” بقيمة بلغت 5 آلاف جنيه، لتتراوح بين 240 و268 ألف جنيه لمختلف الفئات المطروحة فى السوق المحلية.

وتباع طرازات “هيونداي إلنترا HD” – ذات النسخة المجمعة محليًا – بأسعار تتراوح بين 234.9 و262.9 ألف جنيه لمختلف الفئات.

ويقصد بـ«الأوفر برايس» عبارة عن مبلغ إضافى على السعر الرسمى يتم إقراره من جانب الموزعين والتجار على السيارات المباعة تحت وطأة التسليم الفورى للمستهلكين دون الدخول فى قائمة الحجوزات.

اقرأ أيضا  سيارات «إم جي» الأسرع نموا في مصر بتسليم 21 ألف وحدة خلال عامين

وينتمي طراز «هيونداى النترا HD» لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك رباعى الأسطوانات، سعته 1600 سي سي، ينتج قوة قدرها 121 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 156 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة رباعي الأسطوانات “أوتوماتيك”.

وبحسب الإحصائيات المعلنة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك»، سجلت إجمالى مبيعات طرازات “هيونداى إلنترا HD” نحو 3047 وحدة، فى السوق المحلية، خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الحالى.

اقرأ أيضا  الداخلية لقائدي المركبات: سارعوا بتركيب الملصق الإلكتروني قبل 30 مارس

من جهته، أرجع أحد تجار السيارات الزيادات المتتالية على طرازات “هيونداى إلنترا HD” إلى نقص الكميات المطروحة مع تزايد حجم الطلب عليها داخل السوق.

وأضاف أن سوق السيارات تشهد نقصًا فى معروض مجموعة كبيرة من الطرازات لمختلف الماركات التجارية؛ خاصة مع تقليص الوكلاء المحليين الكميات والحصص التى يتم توريدها لشبكة الموزعين بنسب تراجع تصل إلى 50%، مقارنة بالكميات المتعاقد عليها سابقًا.

اقرأ أيضا  زيادة «الأوفر برايس» على سيارات «نيسان جوك» إلى 27 ألف جنيه
هيونداي النترا 2021

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »