لايف

بواش على رأس المرشحين لخلافة أنشيلوتي في تدريب سان جيرمان

صورة - ارشيفية وكالة الأنباء الأسبانية:  EFE   كشفت  تقارير إخبارية اليوم السبت، أن باريس سان جيرمان الفرنسي، لا يزال يبحث  عن مدير فني للموسم المقبل، وهي الخطوة التي يراها النادي ضرورية قبل  التخلي عن مدربه الحالي كارلو أنشيلوتي .…

شارك الخبر مع أصدقائك


صورة – ارشيفية

وكالة الأنباء الأسبانية:  EFE
 
كشفت  تقارير إخبارية اليوم السبت، أن باريس سان جيرمان الفرنسي، لا يزال يبحث  عن مدير فني للموسم المقبل، وهي الخطوة التي يراها النادي ضرورية قبل  التخلي عن مدربه الحالي كارلو أنشيلوتي .

وأشارت صحيفة “لوباريزيان ” اليوم، إلى أن أندريه فيلا بواش المدير الفني الحالي لتوتنهام الإنجليزي،  هو المرشح الأول لخلافة أنشيلوتي .

ورغم القيود التي يفرضها النادي  الإنجليزي ، فإن الجريدة تؤكد أن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي  لباريس سان جيرمان ، يجري مفاوضات مع بواش لاقناعه بالانتقال للفريق  الفرنسي .

وأوضح المصدر أن النادي الفرنسي مستعد لدفع الشرط الجزائي  المحدد في تعاقد المدرب البرتغالي مع النادي الإنجليزي ، والمقدر بـ 12  مليون يورو .

وأضافت الجريدة أن مهمة ليوناردو لن تكون سهلة ، حيث إنه  سيقنع فيلا بواش أو غيره من المرشحين لخلافة أنشيلوتي ، بينهم البرازيليين  زيكو ودونجا بالقبول بعرض محدد المدة ، حيث إنه من المتوقع أن يستعين  النادي الفرنسي في 2014 بالفرنسي آرسين فينجر  المدير  الفني لأرسنال الانجليزي .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »