لايف

“بهيج حسين” يعيد موضة “الميرمايد” و”الكرانيش”

"بهيج حسين" يعيد موضة "الميرمايد" و"الكرانيش"

شارك الخبر مع أصدقائك

ياسمين فواز:

اختتمت الأحد الماضى، فعاليات عرض أزياء المصمم الشهير بهيج حسين، بفندق الدوسيت بالتجمع الخامس.

شهد العرض أحدث أزياء “الهوت كوتور” لربيع وصيف 2016، والتى حملت عنوان “لارويال شو”.

قدم المصمم خلال الديفيليه 55 قطعة، مستوحاه من الأزياء الملكية القديمة، التى تميزت بالذوق الكلاسيكى، والألوان المبهجة، بالإضافة إلى بعض الألوان الداكنة المليئة بالفخامة.

افتتح المصمم الشهير العرض بفستان طويل منفوش، مزج بين الأبيض، والأسود، ومطعم بالورود، عند منطقة الصدر بلمسة جمالية مختلفة.

كما قدم “بهيج” مجموعة من الفساتين متعددة القصات باللون الأسود، والأبيض، بالإضافة إلى اللون الأحمر، ونجح المصمم فى إدخال بعض الألوان الصيفية كالبيج، والأبيض، والزهرى، والتركواز، والأوف وايت، فى عدد من الموديلات التى تبعث على الانطلاق والحيوية، خلال الموسم الحالى.

واعتمد المصمم على فساتين القطعتين، بالإضافة إلى اعتماده على تداخل اللون الذهبى فى الكثير من الفساتين، ليعكس تربع هذا اللون بقوة فى ربيع وصيف هذا العام، بالإضافة إلى أنه لم يغفل الألوان، والتصميمات الربيعية المبهجة فى موديلات أخرى.

وغلب على العرض لمسة راقية من خلال فساتين سهرة مميزة، تناسب جميع الأذواق، وتشجع على عودة الفساتين الكلاسيكية الفاخرة، إلى خطوط الموضة المصرية مرة أخرى.

وغلب على موديلات المجموعة “تطريزات” لامعة بشكل ناعم وبسيط، كما ظهرت موضة “الذيل” المصاحب لفساتين السهرة الذى يضفى عليها أناقة خاصة، ولمسة ملكية سعى “بهيج” إلى إظهارها من خلال مجموعته.

كما عكست المجموعة عودة موضة الفساتين الـmermaid الشهيرة فى أكثر من تصميم بأشكال مبتكرة، تصلح لسهرات وحفلات صيفية مميزة، بالإضافة إلى القصات المريحة، والفضفاضة التى تسمح بحرية الحركة.

واختتم العرض بفستان زفاف مجسم، مع “كرانيش” ضخمة على الكتف، وفى أحد الأجناب، ليظهر بشكل عصرى مختلف ورائع.

من جانبه أكد بهيج حسين، اعتماده على خامات تعكس النعومة والكلاسيكية الفخمة، مضيفاً أنه استعان بأقمشة الأورجانزا، والشيفون، والدانتيل، مع قطع الجيبير، ذات التطريز البارز.

أشار “بهيج” إلى أنه حرص على إعادة روح الأنوثة إلى المرأة المصرية، من خلال تصميمات مختلفة ومتنوعة، طغى عليها اللمسة الأنثوية الناعمة فى الفساتين القصيرة المنفوشة والطويلة، لافتاً إلى أنه استوحى المجموعة من روح وأناقة فترة الخمسينيات من القرن الماضى.

وأضاف المصمم الشهير إلى أنه تعمد التنويع فى ألوان المجموعة، التى اعتمدت بعض تصاميمها على ألوان الباستيل الهادئة، بالإضافة إلى الدرجات الزاهية المبهجة، التى تناسب الربيع، وشدد على أن الفستان يزيد المرأة أنوثة.

كما شهد العرض مجموعة من أحدث التشكيلات فى عالم المجوهرات، التى قدمتها شركة Diamond Zone، إذ ظهرت مجموعة من العارضات بفساتين ناعمة، تنوعت بين اللون الأسود والأزرق، ومزينة بمجموعة من أطقم المجوهرات الفاخرة، التى تعكس آخر خطوط الموضة فى عالم المجوهرات.

حرص “بهيج” فى ختام العرض، على إلقاء الضوء على المواهب الشابة، التى ساهمت فى نجاح العرض، وعلى رأسهم خبيرة التجميل سلمى متولى، ومصفف الشعر محمد عادل، والإستايلست شيماء الحسيني.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »