سيــارات

بهدف دعم مبيعات الشركة «نيسان» تدرس إنتاج طراز جديد محليًا

تدرس شركة «نيسان موتورز ايجيبت» المملوكة بشكل كامل لنيسان العالمية إنتاج طراز جديد بمصانعها بالسادس من أكتوبر، وذلك بهدف دعم الخطة البيعية متوسطة الأجل للشركة لمضاعفة مبيعاتها محلياً، فضلاً عن ضخ استثمارات جديدة بمصانعها لتقود مبيعات الشركة اليابانية بالسوق المحلية.…

شارك الخبر مع أصدقائك

تدرس شركة «نيسان موتورز ايجيبت» المملوكة بشكل كامل لنيسان العالمية إنتاج طراز جديد بمصانعها بالسادس من أكتوبر، وذلك بهدف دعم الخطة البيعية متوسطة الأجل للشركة لمضاعفة مبيعاتها محلياً، فضلاً عن ضخ استثمارات جديدة بمصانعها لتقود مبيعات الشركة اليابانية بالسوق المحلية.

وأكد مصدر مسئول بنيسان موتورز ايجيبت، أن الشركة تدرس بالتعاون مع الجانب اليابانى إنتاج طراز جديد من العلامة التجارية اليابانية نيسان ليساند طرازات صنى والبيك أب المنتجة محلياً، وليحقق الطفرة البيعية التى تستهدفها نيسان بالسوق المصرية.

وأضاف المصدر أن نيسان بصدد الانتهاء من الدراسات المبدئية لهذا المشروع، والذى من شأنه دفع عجلة الإنتاج إلى الأمام، فضلاً عن ضخ المزيد من الاستثمارات بمصانع الشركة بالسادس من أكتوبر.

الجدير بالذكر أن نيسان العالمية تستثمر ما يقرب من 100 مليون دولار محلياً بمصانعها بالسادس من أكتوبر، وأعلنت عن ضخ استثمارات جديدة فى حدود 75 مليون دولار.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »