عقـــارات

«بنيان للتعمير» تفتتح المرحلة الأولى من روتوندو الساحل الشمالي في أغسطس

افتتاح المرحلة الأولي من مشروع روتوندو الساحل الشمالي أغسطس المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد شركة بنيان للتعمير لافتتاح المرحلة الأولى من مشروع روتوندو الساحل الشمالي في أغسطس المقبل، بإجمالي استثمارات 100 مليون جنيه.

قال إسلام عبد الجليل، مدير التسويق لشركة بنيان للتعمير، إن المشروع عبارة عن وحدات مصيفية، ويقام على مساحة 16 ألف متر مربع، بمساحات متنوعة تبدأ من استديو 60 مترًا و87 مترًا لتصل لـ120 مترًا، ويتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل، والانتهاء من تطويره بالكامل بحلول 2022.

وأوضح أنه سيتم بدء تشغيل حمامات السباحة بالمرحلة الأولى في يوليو المقبل، منوهًا بأن المشروع يضم 278 وحدة، وتبلغ النسبة البنائية للمشروع 27% فقط، والتي تعد بمثابة ميزة كبيرة للمشروع وامتلاكه مساحات خضراء كبيرة.


احدث الاعمال الانشائيه في منتجع روتوندو الساحل الشمالي

وأضاف أن الأسعار تتراوح من 260 ألف جنيه للاستديو لـ700 ألف جنيه للوحدة بمساحة 118 مترًا، مشيرًا إلى أنه تم فتح باب البيع لعدد 150 شاليهًا، وتم حجز 100 شاليه.

ولفت إلى أن الشركة تقدم تسهيلات في أنظمة السداد، حيث توفر أنظمة متنوعة لتناسب كل العملاء تصل إلى 6 أعوام، كما يوفر خدمات كثيرة كالحدائق والنوادي ومناطق ترفيهية.

يُذكر أن “بنيان للتعمير” شركة متخصصة فى مجال الإنشاءات والاستشارات الهندسية والتسويقية، حيث إنها تقدم حزمة كاملة من الخدمات تشتمل على الجوانب الفنية والتسويقية والبيعية وخدمة ما بعد البيع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »