«بنيان للتعمير» تستهدف 40% نموا فى الإيرادات

شركة بينان تستهدف زيادة ايراداتها 40% عبر بيع 80% من مشروع روتوندو

«بنيان للتعمير» تستهدف 40% نموا فى الإيرادات
سحر نصر

سحر نصر

7:02 م, الأربعاء, 27 فبراير 19

تستهدف شركة بنيان للتعمير بيع ما يقرب من 80% من وحدات مشروع “روتوندو” بالساحل الشمالي حتى نهاية العام الحالى، بما يمكّنها من تحقيق نمو بمعدلات أرباحها بنسبة تصل إلى 40%، مقارنة بالعام الماضى.

قال إسلام عبدالجليل، مدير التسويق بالشركة، إنه تم فتح مبيعات المرحلة الثانية من المشروع، وتم الانتهاء تقريبًا من المرحلة الأولى، حيث وصلت النسبة الإنشائية بها لـ90%، وجار تسليم الوحدات للعملاء، ليصل عدد الوحدات المسلَّمة لـ54 وحدة بنهاية العام الحالي.

وأوضح أن المشروع عبارة عن وحدات مصيفية، يقع على مساحة 16 ألف متر مربع، بإجمالي وحدات 250 وحدة تقريبًا، بمساحات متنوعة تبدأ من استديو 60 مترًا و87 مترًا لتصل لـ120 مترًا، ويتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل، والانتهاء من تطويره بالكامل بحلول 2022 بإجمالي استثمارات 80 مليون جنيه.

وأضاف أن الشركة تقدم تسهيلات في أنظمة السداد، حيث توفر أنظمة متنوعة لتناسب كل العملاء تصل إلى 6 أعوام، كما يوفر خدمات كثيرة كالحدائق والنوادي ومناطق ترفيهية.

وأشار إلى أن الشركة تدرس مناطق جديدة كالصعيد والعالمين الجديدة، لكن شروط التخصيص صعبة إلى حد التعجيز، والأسعار مرتفعة، خاصة للشركات المتوسطة والصغيرة.

يُذكر أن شركة بنيان للتعمير شركة متخصصة فى مجال الإنشاءات والاستشارات الهندسية والتسويقية، حيث إنها تقدم حزمة كاملة من الخدمات تشتمل على الجوانب الفنية والتسويقية والبيعية وخدمة ما بعد البيع.