عقـــارات

بنى سويف الجديدة تطرح مزادًا لبيع 14 محلاً وصيدلية

 بالإضافة إلى 17 وحدة مهنية الأسبوع المقبل تنفيذ مستشفى 100 سرير العام المقبل وطلبات من مستثمرين لإنشاء مولات تجارية رضوى عبدالرازق يعتزم جهاز مدينة بنى سويف الجديدة طرح 14 محلا تجاريا وصيدلية بمساحة من 35 الى 100 متر و17 وحدة مهنية إدارية خلال الأسبوع المقبل. قال المهندس نور الدين إسماعيل،

شارك الخبر مع أصدقائك

 بالإضافة إلى 17 وحدة مهنية الأسبوع المقبل
تنفيذ مستشفى 100 سرير العام المقبل وطلبات من مستثمرين لإنشاء مولات تجارية

رضوى عبدالرازق

يعتزم جهاز مدينة بنى سويف الجديدة طرح 14 محلا تجاريا وصيدلية بمساحة من 35 الى 100 متر و17 وحدة مهنية إدارية خلال الأسبوع المقبل.

قال المهندس نور الدين إسماعيل، رئيس الجهاز إن المحال تقع بالسوق التجارية بالحى الرابع بالمدينة، ويأتى طرحها فى اطار خطة الجهاز لتلبية الاحتياجات المتزايدة بالمدينة.

وأشار إلى أن الجهاز انتهى من تنفيذ السوق التجارية بالحى الثالث وتضم أيضًا 14 محلا تجاريا وصيدلية و17 وحدة ادارية وسيتم طرحه خلال العام المقبل .

وأضاف ان الجهاز كان قد طرح السوق التجارى بالاسكان الاجتماعى الشهر قبل الماضى وضم  12 محلا تجاريا وصيدلية، وتراوحت الأسعار بين 8000 و10.5 ألف جنيه لمتر المحال و20 ألفًا لمتر الصيدلية، وبلغت الحصيلة الاجمالية للمزاد 6 ملايين جنيه وتراوحت المساحات  بين 32 و92 مترًا. 

ولفت إسماعيل إلى أن الجهاز يعتزم تنفيذ مستشفى بطاقة استيعابية 100 سرير ضمن خطة العام المالى الحالى، مشيراً الى انه جار التنسيق حاليا مع وزارة الصحة للخروج بتصميمات تتلاءم مع المواصفات المحددة من قبل الصحة وسيتم الطرح على شركات المقاولات للتنفيذ خلال 2017.

وأضاف أن الجهاز انتهى من تنفيذ وتسليم مستشفى بطاقة 24 سريرا لمديرية الصحة بمحافظة بنى سويف للبدء فى تشغيلها.

وفيما يتعلق بالخدمات التجارية، أوضح أن المدينة لديها طلب هائل من المستثمرين على الحصول على أراضٍ بغرض تنميتها لتنفيذ مولات تجارية، مشيراً إلى أن هناك طلبات للشراء منها شركة تقدمت بطلب لشراء  قطعتين لاقامة مولين وأخرى ترغب فى التنفيذ بالمشاركة.

وأشار إسماعيل إلى أن طرح التشغيل بحق الانتفاع يسهم فى دفع الاستثمارات ورفع القيمة المضافة بالمدينة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »