بنـــوك

بنك saib يُعلن عن إطلاق الهوية والعلامة التجارية الجديدة

ترسيخ فكر الشمول المالي بالمجتمع المصري

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلق بنك الشركة المصرفية saib ، أحد البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، علامته التجارية الجديدة، بما يعزز من هوية البنك وصورته الذهنية لدي العملاء، ويدعم الخطط التوسعية لمجلس الإدارة الحالي.

وصرح طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك saib، أن الهوية والعلامة التجارية الجديدة تعكس القيم الأساسية للبنك المتمثلة في «الوحدة» و«الجدارة بالثقة» و«القوة» و«الاستقرار».

وأكد أن البنك يتخذ خطوات متعددة من شأنها تعزيز مكانة البنك بالسوق المحلي، وتحقيق الانتشار المستهدف لدي قطاع عريض من العملاء، والتوسع بقوة في خدمة المواطنين، وترسيخ فكر الشمول المالي بالمجتمع المصري.

يتسم الشعار الجديد بإظهار القيم التي ينتهجها البنك حيث تخلق الأشكال الهندسية بالعلامة التجارية الجديدة انطباعاً بالنمو والقوة والحداثة، كما يعزز استخدام شكل مربع في وسط الشعار الاستقرار، في حين يشير شكل البتلة المشتق من علامة اللانهاية إلى نمو ثابت ودائم.

جدير بالذكر أن استحداث العلامة التجارية للبنك أصبح أمراً ضرورياً ليعكس الاستراتيجية الجديدة التي تبناها البنك مع تعيين القيادة الحالية، خاصة أن بنك « saib» يُعد حالياً من أهم البنوك العاملة في السوق المصري، كما أن علامته التجارية هي الراعي الرئيسي لدوري كرة القدم المصري، حيث يتمتع البنك بالإمكانات والموارد التي تمكنه من تحقيق نمو متزايد بالسوق المصري.

يعد « saib» أول بنك عربي مشترك يعمل في مصر وفقاً لأحكام قانون الاستثمار رقم 43 لسنة 1974، حيث تأسس في 21 مارس 1976، ثم تم تعديل نظام البنك للعمل بموجب قانون الاستثمار رقم 1989/230، ورقم 1997/8.

وتطور رأس مال البنك المصدر والمدفوع من 4 ملايين دولار في عام 1978، حتى وصل حالياً إلى 150 مليون دولار أمريكي موزعه على 15 مليون سهم، بقيمة إسمية قدرها 10 دولار أمريكي للسهم الواحد، بينما يبلغ رأس المال المرخص به 200 مليون دولار أمريكي، ويدير البنك محفظة ودائع عملاء تُقدر بنحو 4.261 مليار دولار أمريكي، فيما تبلع حجم القروض والتسهيلات الائتمانية للعملاء نحو 1.471 مليار دولار.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »