بنـــوك

بنك «ABC» ينظم ندوة تثقيفية للعاملات عن سرطان الثدى

مؤسسة بهية " هي مؤسسة خيرية غير هادفة للربح تعالج السيدات بالمجان .

شارك الخبر مع أصدقائك

 نظم بنك ABC  ندوة اليوم ،بالتعاون مع فريق من مؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدى لتقديم توعية طبية تثقيفية للعاملات بالبنك ، و”مؤسسة بهية ” هي مؤسسة خيرية غير هادفة للربح تعالج السيدات بالمجان

وتناولت الندوة الأعراض و طرق الوقاية من سرطان الثدى و التعريف بأهمية الكشف المبكر التي تساهم في رفع نسب الشفاء لأكثر من 98 % كما تناولت تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى البعض .

وفي نهاية الندوة وجهت الحاضرات  الشكر لبنك ABC  و الأطباء ممثلي المستشفى، مؤكدين على امتنانهن للبنك على الاهتمام بصحتهن و الحفاظ عليها من سرطان الثدى.

 يذكر أن شهر أكتوبر يسمى ” الشهر الوردي ” حيث إنه الشهر الخاص بالتوعية بسرطان الثدي ، طبقا لإحصائيات الصندوق العالمي لأبحاث السرطان فإن سرطان الثدى هو الأكثر انتشارا بين النساء و الثاني على مستوى العالم عامة.

وكانت مؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدى قد وقعت بروتوكول تعاون مع بنك ABC لدعم المؤسسة والمساعدة في علاج مريضات سرطان الثدي

وقال ماجد حمدى عضو مجلس إدارة بهية إن بنك ABC قام بمبادرة تقديم منحة الدعم المادى للمؤسسة نظرا لقناعته بأهمية الدور الذى تقوم به بهية فى الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدى على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أن مثل تلك المشاركات المجتمعية للكيانات الاقتصادية الوطنية الكبرى هى إحدى الركائز التى يرتكز عليها المؤسسات الخيرية فى مصر لقيامها بالدور المنوط بها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »