لايف

بنك مصر ينظم حملة للعاملين للتبرع بالدم

قال البنك: "أسهمت هذه الحملة إلى جانب حملات خيرية وإنسانية أخرى نظمها البنك في السابق في ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الإنساني لدى الموظفين".

شارك الخبر مع أصدقائك

نظم بنك مصر حملة التبرع بالدم للعاملين بالبنك، حيث قامت الإدارة العامة للخدمة الطبية ببنك مصر بالتواصل مع الهلال الأحمر لبنوك الدم لتنظيم حملة للتبرع بالدم للعاملين بالبنك بمقرات الخدمة الطبية للبنك بالقاهرة والإسكندرية لمدة يومين.

وقال البنك: “أسهمت هذه الحملة إلى جانب حملات خيرية وإنسانية أخرى نظمها البنك في السابق في ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الإنساني لدى الموظفين”.

وأوضح البنك أنه حرص على تقديم كل ما هو جديد ومتنوع من الخدمات و المنتجات المصرفية التي تلبي كافة رغبات و احتياجات عملائه ولاسيما المستحدث منها.

وأكد أنه أيضاً يقدم من خلال مبادراته الدائمة بتقديم الخدمات المصرفية ذات الصفة الاجتماعية والتي يحتاجها فئات المجتمع المختلفة.

ويتمتع البنك بوجود حسابات للتبرعات طرفه للعديد من المؤسسات والهيئات الخيرية منها على سبيل المثال : جمعية بنك الطعام المصري- مركز رعاية أطفال مرضى السكر.

وتشمل أيضا الطفل المعاق ومبادرة وزارة الصحة و السكان لعلاج غير القادرين وجمعية أصدقاء القصر العيني للأورام ومستشفى ومعهد بحوث الكبد ومستشفى 57357 وغيرها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »