بنـــوك

بنك مصر يفوز بجائزة الأفضل في التعاملات المصرفية مع قارة آسيا لعام 2019

حصل بنك مصر من مجلة آسيا موني على جائزة أفضل بنك مصر في التعاملات المصرفية مع قارة آسيا لعام 2019.

شارك الخبر مع أصدقائك

تسلم عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر جائزة أفضل بنك مصري للتعاملات المصرفية مع قارة آسيا لعام 2019 من مجلة آسيا مونى العالمية، من حيث باقة الخدمات المصرفية للعملاء الذين يقومون بالتعاملات التجارية مع آسيا.

جوائز عديدة حصل عليها البنك

يذكر أن بنك مصر حصد مؤخرًا العديد من الجوائز بمختلف قطاعات الأعمال عن الفترة السابقة، وذلك من العديد من المؤسسات دولية تقديرا وتتويجا لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة بمختلف القطاعات.

في مجال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل متناهي الصغر فاز بنك مصر بعدة جوائز.

واقتنص جائزة البنك الأسرع نموا في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة – مصر 2018، وذلك من مجلة إنترناشيونال فاينانس، وهي إحدى المجلات المالية المتخصصة في العالم.

اقرأ أيضا  سعر اليورو اليوم الخميس 15-10-2020 في البنوك المصرية

وأفضل بنك في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعام 2018-في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” من مجلة ويلث آند فاينانس.

وكذلك أفضل بنك في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعام 2018 ” من مجلة اليوروبيان البريطانية، بالاضافة الى جائزة أفضل بنك في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة – مصر 2018″ وذلك من مجلة انترناشيونال بيزنس.

وفي مجال إدارة صناديق أسواق النقد، أثمرت جهود ثاني أكبر بنك حكومي عن الحصول على جوائز عديدة منها، جائزة أفضل بنك في إدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل في أفريقيا والشرق الأوسط لعام 2019.

اقرأ أيضا  سعر اليورو اليوم السبت 17-10-2020 في البنوك المصرية

وتعد هذه هي المرة الحادية عشر التي يحصل فيها البنك على الجائزة من مجلة جلوبال فاينانس Global Finance، وتمنح هذه الجائزة لأفضل بنك على مستوى الشرق الأوسط والأكثر تميزاً من حيث الربحية، جودة خدمة العملاء المقدمة، الحصة السوقية، الأسعار التنافسية مقارنة بالبنوك الأخرى، استخدام أحدث التقنيات المصرفية المبتكرة.

ونظرًا للجهود المبذولة خلال الفترة السابقة في مجال ائتمان الشركات والقروض المشتركة؛ فقد نجح في الحصول على العديد من الجوائز، منها حصول البنك على المركز الثاني كمرتب رئيسي بالقروض المشتركة وتمويل المشروعات على مستوي القارة الأفريقية بحصة سوقية 5.5%، وذلك في التقييم الذي أعدته مؤسسة بلومبرج العالمية للبنوك للنصف الأول لعام 2018.

اقرأ أيضا  بنك قناة السويس يعيد افتتاح فرع العروبة لكبار العملاء ويتعاقد على آخر بنادي سماش

وحصل على المركز الثالث في تسويق القروض المشتركة وتمويل المشروعات على مستوى القارة الافريقية بحصة سوقية قدرها 6.8%، وهو ما يأتي في ضوء استمرار استحواذ البنك على مراكز متقدمة بتلك التصنيفات بدءا عام 2015.

ويستمر البنك في تحقيق نتائج متميزة في ترتيب وتسويق عمليات القروض المشتركة وتمويل المشروعات على مستوى القارة الإفريقية.

بالإضافة إلى حصول البنك على جائزة أفضل بنك مصري من حيث ترتيب القروض المشتركة وتمويل المشروعات لعام 2018، من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وكذلك حصوله على جائزة أفضل بنك في تمويل المشروعات على مستوى القارة الأفريقية لعام 2017 للعام الثالث على التوالي من مؤسسة إيميا فاينانس.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »