بنـــوك

بنك مصر يسعى لتقديم خدمات remote teller والتوسع فى الفروع


بنك مصر يسعى لتقديم خدمات remote teller والتوسع فى الفروع

شارك الخبر مع أصدقائك

نشوى عبد الوهاب
قال يحي العجمى رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك مصر  أن مصرفه يسعى لاطلاق عدد من الخدمات المصرفية المبتكرة فى السوق المصرى الفترة المقبلة ، ابرزها منتج الـ Remote Teller. 
وأوضح “العجمى” فى كلمته على هامش المؤتمر السنوى السابع للمعهد المصرفى ان المنتج الجديد سيعمل على تقديم كافة الخدمات المصرفية للعملاء خارج الفروع طوال اليوم دون الاقتصار على خدمات السحب و الايداع فقط ، وسيكون فى شكل ماكينات قريبة من الفروع و منتشرة فى الاسواق الكبيرة.
واضاف ان البنك يسعى لتفعيل خدمة استخدام الموبايل بانكنج بكافة الخدمات المصرفية المتاحة فيه، كما يعمل حالياً على الانتهاء من منتج الانترنت بانكنج تمهيداً لاطلاقة لعملاء البنك و الاستفادة من كافة العمليات المصرفية المتاحه خلاله دون الاقتصار على خدمات محدودة.
ولفت الى ان بنك مصر  بصدد  زيادة عدد ماكينات الصراف الالى ونقاط البيع المباشر، متوقعا ارتفاع عدد ماكينات الصراف الآلى المتاحة فى السوق المصرى الى 40 ألف ماكينة بدلا من 7 الاف  فقط حالياً .
واوضح ان خطه مصرفة تتضمن  التوسع فى الفروع الصغيرة لاتاحة الخدمات المصرفية لكافة العملاء، كما يعكف حالياً على تطوير منتجات البطاقات الائتمانية وتدعيمها بابرز الادوات التكنولوجيا الحديثة.

شارك الخبر مع أصدقائك