بنـــوك

بنك مصر يحصل على الدرع الفضي من “يوتيوب”

حملة بنك مصر الإعلانية من الأفضل فى 2019

شارك الخبر مع أصدقائك

حصل بنك مصر مؤخراً على الدرع الفضي من موقع يوتيوب التابع لشركة جوجل العالمية، وذلك لتخطي عدد المشتركين أكثر من 100 ألف مشترك لأول مرة في مصر على قناة اليوتيوب الخاصة به.

يتصدر بنك مصر، ثانى أكبر بنك في السوق المصري، قائمة قنوات البنوك الرسمية الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب YouTube وفقا ًلتقرير Social Bakers العالمي، حيث حُدد بالموقع أن إجمالي عدد المشاهدات لقناة بنك مصر الرسمية على موقع يوتيوب نحو 88.5 مليون مشاهدة، بنسبة زيادة تقدر بنحو 7 أضعاف عن البنك الذي يليه في القائمة.

اقرأ أيضا  سعر اليورو اليوم الخميس 14-10-2021 في مصر

عدد متابعي صحفة بنك مصرعلى “فيس بوك” 4.4 مليون

كما تصدر البنك قائمة الصفحات الرسمية للبنوك على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك Facebook حيث بلغ عدد متابعي الصفحة الرسمية لبنك مصر نحو 4.1 مليون متابع.

وبلغ عدد المتابعين على موقع تويتر Twitter أكثر من 52 ألف متابع، وموقع إنستجرام Instagram بأكثر من 39 ألف متابع.

ويسعى بنك مصر دائماً للتحديث والتطوير من وسائل التسويق الإلكتروني حيث تم تحديث الموقع الرسمي الخاص ببنك مصر www.banquemisr.com؛ والذي يعد من أكثر المواقع الالكترونية البنكية بالسوق المحلي تطورا حيث يوجد بالموقع حاسبة متطورة لكافة القروض، محدد مواقع وذلك للتسهيل على العملاء في تحديد مواقع آلات ATM`s ومواقع فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية وذلك عن طريق Google Maps وتعد تلك الوسيلة من أحدث الوسائل التكنولوجية المتقدمة.

اقرأ أيضا  المركزي: 70 مليون دولار زيادة في الاستثمارات الأجنبية المباشرة في القطاعات غير البترولية

حملة بنك مصر الإعلانية من الأفضل في 2019

وصنفت مؤسسة جوجل العالمية الحملة الإعلانية لبنك مصر رمضان 2019 كأحد أفضل 5 إعلانات على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا؛ وذلك ضمن الاستفتاء الذي قام به موقع يوتيوب للفوز بجائزة لانترن المرموقة (Lantern Award 2019).

ويحرص بنك مصر دائماً على تلبية احتياجات عملائه المختلفة منتهجا في ذلك أحدث الأساليب التكنولوجية؛ كونهم المحور الرئيسي الذي تستهدفه العملية المصرفية بالإضافة إلي خلق قنوات اتصال مبتكرة للتسهيل على العملاء.

اقرأ أيضا  «بنك مصر» يمنح 276 مليون جنيه ضمن «إحلال المركبات»

وقام البنك مؤخراً بتحديث وتطوير خدمة الإنترنت البنكي BM Online، بإتاحة باقة جديدة من الخدمات المصرفية التي يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال خدمة الإنترنت البنكي.

كما أطلق بنك مصر لعملائه الخدمات البنكية الإلكترونية عبر الهاتف المحمول من خلال تطبيق الموبايل البنكي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »