بنـــوك

بنك مصر: ضخ مليار جنيه تمويلات ضمن منتج «القرض الديجيتال» للمشروعات الصغيرة

البنك يطلق الإصدار الثالث من الإنترنت البنكي يناير 2021

شارك الخبر مع أصدقائك

قال عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن حجم التمويلات التي تم إتاحتها ضمن منتج القرض الديجيتال للمشروعات الصغيرة “اكسبريس”، بلغت نحو مليار جنيه، مشيرًا إلى أن 85% من العملاء الحاصلين على القرض من خارج القاهرة. 

وقرض المشروعات الصغيرة “اكسبريس”؛ يعد أول قرض ديجيتال في مصر؛ ويعد أول منتج رقمي متكامل يُطلق من خلال قطاع التحول الرقمي ببنك مصر، ويعد الأول من نوعه للتحول الرقمي المصرفي.

اقرأ أيضا  أسعار العملات اليوم الأحد 17-1-2021 في مصر

وأضاف في المؤتمر الدولى للتكنولوجيا المالية والشمول المالي، أن القرض الديجيتال يُمكّن عملاء بنك مصر من تقديم طلب تمويل مشروعاتهم الصغيرة أمن خلال موقع بنك مصر الإلكتروني دون الحاجة للذهاب للفرع، ومتابعة خطوات القرض بأبسط الخطوات وأقل الإجراءات.

وأشار إلى أن قرض تمويل المشروعات الصغيرة أونلاين يعد أسرع قرض في مصر حيث يتم الحصول عليه خلال 5 أيام من تقديم طلب العميل في ظل تطبيق الشروط والأحكام المنظمة لذلك.

اقرأ أيضا  سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الخميس 14-1-2021 في البنوك المصرية

وذكر عاكف المغربي أن بنك مصر لديه اهتمام كبير بالتحول الرقمي، وأنه أطلق مؤخرًا الإصدار الثاني من الإنترنت البنكي، ومن المقرر إطلاق الإصدار الثالث من الإنترنت البنكي مطلع يناير المقبل، والذي يتمتع بتجربة فريدة لعملاء البنك من الأفراد. 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »