بنـــوك

بنك مصر بباريس يفتح حسابا برقم 306306 لـ”دعم مصر”

بنك مصر بباريس أعلن بنك مصر بباريس، وذلك فى استجابة سريعة لتعليمات البنك المركزى المصرى، عن فتح حساب برقم “306-306″ فى إطار مبادرة “صندوق دعم مصر”.   وقال مصدر ببنك مصر بباريس فى تصريح لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم…

شارك الخبر مع أصدقائك


بنك مصر بباريس


أعلن بنك مصر بباريس، وذلك فى استجابة سريعة لتعليمات البنك المركزى المصرى، عن فتح حساب برقم “306-306″ فى إطار مبادرة “صندوق دعم مصر”.

 
وقال مصدر ببنك مصر بباريس فى تصريح لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة: إن إدارة البنك فى باريس استجابت على الفور لتعليمات البنك المركزى المصرى، ووافقت على تلقى تبرعات وإيداعات المواطنين المصريين من أجل دعم الاقتصاد المصرى.
 
وأضاف المصدر نفسه أن الحساب الذى يحمل رقم ” 01053680306″ ترمز الأرقام الثلاثة الأخيرة فيه إلى “306″ الذى يوافق تاريخ الثلاثين من يونيو، وذلك التزاما من البنك بباريس بأرقام الحسابات الموجودة لديه وتسلسلها.
 
وأوضح المصدر أنه يمكن للمواطنين المقيمين فى فرنسا وكل أولئك الذين يرغبون فى التبرع للصندوق أن يتوجهوا مباشرة إلى مقر البنك بباريس والكائن برقم 9 شارع “أوبير” بالحى التاسع بالعاصمة الفرنسية، كما يمكن أيضا استقبال التحويلات من البنوك الأخرى تحت حساب “إيجبت سابورت أكونت” (أو حساب دعم مصر).
 
وأشار المصدر إلى أن جميع التبرعات والإيداعات سيتم إرسالها أولا بأول للبنك المركزى المصرى للمساهمة فى خطط صندوق “دعم مصر” والتى يقوم على إيجاد حلول ذكية لعلاج الأزمات العاجلة الحالية والتى يعانى منها الاقتصاد القومى.
 
يذكر أن صندوق “دعم مصر” تم إنشاؤه أخيرا بمبادرة من رجال أعمال فى مصر ويحظى بدعم البنك المركزى المصري
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »