بنـــوك

بنك قناة السويس يطلق محفظة الهاتف المحمول «SCB E-WALLET»

المحفظة الإلكترونية توفر عددا من الخدمات أبرزها تحويل الأموال بسهولة بين أفراد الأسرة

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن بنك قناة السويس عن الإطلاق الرسمي لخدمات المحفظة الذكية (SCB E-WALLET )، التى تقدم خدمات وحلول دفع متنوعة ومبتكرة عن طريق الهاتف المحمول في خطوة تتماشى مع توجهات الدولة نحو إتاحة الخدمات المالية والدفع الإلكتروني لجميع فئات المجتمع واستمراراً لدعم جهود البنك المركزي المصري في تحقيق الشمول المالي.

وتمنح المحفظة الذكية عملاء البنك وغير العملاء تجربة متقدمة تكنولوجيا وآمنة وأكثر سرعة وذكاء في عملية الدفع والإيداع وغيرها من الخدمات، حيث إنها لا تشترط أن يكون للعميل حساب بنكي في بنك قناة السويس، فيستطيع أي شخص عبر رقم الهاتف الخاص به وبطاقته الشخصية أن يتمتع باستخدام المحفظة.

وقال حسين رفاعي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن الدافع الرئيسي للتطبيق هو توفير الإدماج المالي ودعم شرائح مختلفة من المجتمع المصري من خلال تسهيل مدفوعاتهم، بخطوات بسيطة تتمثل في التسجيل بالخدمة من خلال استيفاء طلب الاشتراك في أحد فروع بنك قناة السويس المنتشرة فى الجمهورية ثم تحميل التطبيق باستخدام هواتفهم المحمولة.

وأضاف رفاعي أن المحفظة الإلكترونية توفر عددا من الخدمات أبرزها تحويل الأموال بسهولة بين أفراد الأسرة والأصدقاء والأفراد الآخرين الذين يحملون محفظة بنك قناة السويس أو محافظ البنوك الأخرى، كما توفر مدفوعات الفواتير عبر الإنترنت، والمرافق الحكومية، والجمعيات الخيرية، وحجز تذاكر الطيران، وحجز تذاكر السينما، وتجديد عضويات الأندية، وتجديد الرخص، ودفع اشتراكات النقابات، ودفع وثائق التأمين والعديد من الخدمات الأخرى من “فوري”.

وأشار رفاعى إلى أن العملاء سيتمكنون عبر المحفظة من متابعة رصيد محفظتهم وإعادة شحنها بسهولة من حساباتهم أو من أي منفذ “فوري”، إضافة إلى أنهم سوف يقومون أيضًا بصرف أموالهم من أي منفذ “فوري” أو أي جهاز صراف آلي في مصر يقدم الخدمة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، أن إطلاق تطبيق المحفظة الإلكترونية يعكس استراتيجية التحول الرقمي الجديدة التي يتوجه البنك إليها، حيث يقوم البنك حاليًا بتمكين الخبرات الرقمية وتسخيرها في إنتاج أحدث التقنيات في مجال الخدمات المصرفية التي تلبي جميع احتياجات عملائه.

واختتم حسين رفاعى تصريحاته، بأن البنك مهتم بتفعيل الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة للتيسير على عملائه من خلال تقديم خدمات مصرفية عبر بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية المتطورة والمحفظة الإلكترونية والإنترنت البنكي والموقع الإلكتروني، وأيضا من خلال مركز الخدمة الهاتفية، معتبرا أن تلك الخدمات الجديدة تلقى قبولا من جانب شريحة كبيرة من العملاء خصوصا الشباب .

شارك الخبر مع أصدقائك