بنك قناة السويس يتيح بعض منتجاته مجانًا لدعم الشمول المالي

أتاح الاشتراك في المحفظة الإلكترونية والحصول على بطاقات الخصم المباشر للحسابات المفتوحة مجانًا

بنك قناة السويس يتيح بعض منتجاته مجانًا لدعم الشمول المالي
الحسينى حسن

الحسينى حسن

4:45 م, الخميس, 13 أغسطس 20

أعلن إتاحة عدة منتجات مجانًا للعملاء، في إطار مشاركته في جهود البنك المركزي المصري لرعاية الشمول المالي، بداية من 9 حتى 24 أغسطس 2020.

وقال بنك قناة السويس في بيان له اليوم، إن مشاركته تأتي تعزيزًا لأهمية تطبيق الشمول المالي وما يستهدفه من تنمية الاقتصاد القومي وتدعيم الاستقرار المالي لكل فئات المجتمع، وتأكيدًا على رؤيته في دور الشباب والمستثمرين الصغار من خلال تقديم كافة الاحتياجات المالية باعتبارهم حجر الأساس في التنمية والتطوير.

وأضاف أنه أتاح الاشتراك في المحفظة الإلكترونية مجانًا، والتي تتيح استقبال وتحويل الأموال وتوفير طرق الدفع المختلفة بدون أية مصاريف وبكل سهولة وأمان، بجانب الحصول على بطاقات الخصم المباشر للحسابات المفتوحة مجانًا، والحصول على بطاقات مسبوقة الدفع (ميزة) مجانًا.

وأشار البنك إلى أن هذه البطاقات مزودة بخاصية اللاتلامسية “Contactless”، والتي تحمي العميل من أي تلامس وتمكنه من الشراء والدفع فقط بمجرد تمرير البطاقة على ماكينة نقاط البيع “POS”.

وأكد حسين رفاعي رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس والعضو المنتدب، أهمية تقديم الدعم الكامل لتحقيق التكافل المالي لكافة فئات الشعب تحت مظلة القطاع المصرفي بجذب أكبر شريحة من غير المتعاملين مع البنوك من خلال تقديم باقة من التسهيلات التي تساعد في استقطاب أكبر عدد من غير العملاء جاء على رأسها فتح الحسابات سواء الجارية أو حسابات التوفير مجاناً دون أية مصاريف إدارية وبدون حد أدنى.

وأضاف رفاعي، أن البنك لا يتوانى في مواكبة كل ما هو جديد أو متطور لتلبية احتياجات كافة العملاء سواء من خلال شبكة الفروع الممتدة في كل أنحاء مصر والتي يبلغ عددها 47 فرعا أو الفرع الذكي بسيتي ستارز الذي يقدم تجربة مصرفية بتكنولوجيا عالية تجذب العديد من العملاء الجدد خاصة الشباب.