بنـــوك

بنك عوده يشارك في معرض «ICT» بباقة من خدماته ومنتجاته المصرفية

تأتى إيمانًا بأهمية دعم خطة الدولة والبنك المركزي المصري نحو التحول الرقمي والتكنولوجي

شارك الخبر مع أصدقائك

يشارك بنك عوده-مصر في فعاليات معرض القاهرة الدولي للاتصالات “Cairo ICT 2020” في الفترة بين 22-25 نوفمبر 2020.

وقال البنك في بيان له، إن المشاركة تأتى إيمانًا منه بأهمية دعم خطة الدولة والبنك المركزي المصري نحو التحول الرقمي والتكنولوجي في كافة القطاعات بمصر.

محمد بدير: البنك يضع الخدمات المصرفية الرقمية على رأس اهتماماته

وذكر محمد بدير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك عوده- مصر: “يضع بنك عَوده – مصر الخدمات المصرفية الرقمية على رأس اهتماماته لما لها من دور في تعزيز الشمول المالي بالدولة، وكذلك تغطية احتياجات قاعدة عريضة من العملاء المستهدفين لهذا النوع من الخدمات، وهو ما يؤكد على ريادة البنك في تقديم خدمات مصرفية متميزة بالسوق”.

اقرأ أيضا  «البنك الأهلي» يستعرض رحلة شهاداته الادخارية منذ عام 1965
محمد بدير بنك عوده مصر
محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك عوده

وتأتي مشاركة بنك عوده-مصر هذا العام في معرض القاهرة الدولي للاتصالات “Cairo ICT 2020” بباقة من أحدث المنتجات الرقمية التي قام البنك بتطويرها لتقديم خدمة بنكية رقمية مميزة للأفراد والشركات.

ويساهم ذلك في عملية التحول الرقمي للمعاملات البنكية ودعم عملية الشمول المالي من خلال اتاحة منصة جديدة للخدمات البنكية الرقمية على الانترنت والموبايل البنكي، وإتاحة خاصية “Boarding on Digital” والتي تساهم في تسهيل التجربة البنكية بشكل كبير على العميل لتصبح إجراءات الحصول على القروض والبطاقات أسرع وأيسر، بالإضافة إلى نظام متطور لتحويل المرتبات حيث يقدم لقطاع الشركات تجربة سريعة وآمنة.

اقرأ أيضا  علاء فاروق رئيس مجلس الإدارة:«الزراعى المصرى» يستهدف الوصول بخدماته إلى 30 مليون عميل خلال 5 سنوات

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »