بنـــوك

بنك عوده يحصل على جائزتي الأفضل لإدارة النقد بمصر في 2020

منهما منتج بطاقة الإيداع النقدي للشركات

شارك الخبر مع أصدقائك

فاز بنك عوده-مصر بجائزتين من مؤسسة “ذا جلوبال إيكونومكس ليميتد The Global Economics Limited”، لأفضل بنك في مصر لإدارة النقد لعام 2020، وأفضل منتج جديد في إدارة النقد بمصر- بطاقة الإيداع النقدي للشركات- لعام 2020.

وقال محمد بدير- العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك عوده-مصر: “إن هذا التقدير العالمي يؤكد ريادة وتفوق بنك عوده-مصر في إضفاء قيمة مضافة على كافة منتجاته وخدماته المصرفية ويؤكد نجاح إستراتيجيته نحو التحول الرقمي”.

اقرأ أيضا  سعر اليورو الأوروبي يرتفع بنهاية تعاملات اليوم مقابل الجنيه

وذكر ساجار براكاش- العضو المنتدب لمؤسسة ذا جلوبال إيكونومكس :”تم تصميم الجوائز برؤية حقيقية ونزاهة واستقلالية لتكريم المؤسسات الأكثرابتكاراً وتميزا في خدماتها ومنتجاتها المقدمة ويشرفنا تكريم بنك عوده من خلال منصة الجوائز. ويعتبر البنك من أكثر البنوك انتشاراً في السوق المصرية اذ بلغت أصوله أكثر من83.2 مليار جنيه مصري وذلك فى نهاية سبتمبر2020. وتمكن البنك أيضاً مؤخراً من إطلاق بطاقة الإيداع النقدي للشركات و التي تمكّن الشركات من إتمام الإيداعات بالجنيه بسهولة دون الحاجة الى زيارة الفروع”.

اقرأ أيضا  البنك الأهلي يطلق حملة لتفعيل السداد الإلكتروني لمدفوعات الضرائب بالتعاون مع «إي فاينانس»

وبحسب بيان صادر من البنك، تكرم مؤسسة ذا جلوبال إيكونومكس “The Global Economics” المؤسسات الرائدة فى الصناعة المصرفية العالمية، وتشمل الجوائز خدمات التجزئة المصرفية والخاصة والتجارية والاستثمارية في جميع أنحاء العالم. واختير البنك للفوز بهذه الجوائز بعد انتقائه من قبل أعضاء لجنة التحكيم والتي تتكون من أعضاء فريق بحث داخلي وفريق التحرير وخبراء في الصناعة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »