بنـــوك

بنك عوده – مصر يفتتح فرعًا جديدًا في كفر الشيخ

ارتفعت إجمالي الفروع إلى 54 فرعًا و168 ماكينة صراف آلي

شارك الخبر مع أصدقائك

افتتح بنك عوده مصر فرعا جديدا في محافظة كفر الشيخ وشهد الافتتاح العضو المنتدب محمد بدير وعدد من المديرين التنفيذيين.

يعد الفرع الجديد تكملة لسلسة الفروع التي افتتحها بنك عوده في منطقة الدلتا وهي فرع شبين الكوم وطنطا والمنصورة والزقازيق والإسماعيلية.

وفى هذا الصدد صرح محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عوده مصر، بأن افتتاح البنك لعدد من الفروع الجديدة يأتي في سياق تطبيق بنك عوده – مصر لمبدأ الشمول المالي الذي يرمى الى ضم شرائح جديدة من المجتمع في القطاع المصرفي.

اقرأ أيضا  سعر اليورو اليوم الجمعة 30-7-2021 في البنوك المصرية

وتضم حالياً شبكة فروع البنك 54 فرعاً (منها 3 فروع تقدم خدمات ومنتجات الصيرفة الإسلامية) وصاحبت الزيادة في عدد الفروع زيادة في عدد ماكينات الصراف الآلى التي وصل عددها إلى 168 ماكينة في فبراير 2020.

نتائج أعمال البنك

وأظهرت نتائج أعمال بنك عوده مصر ارتفاع جميع المؤشرات المالية بنهاية العام المالي 2019 ليصل صافي الأرباح الى 1.403 مليار جنيه مقارنة بنفس الفترة من العام السابق والتي كانت 1.267 مليار جنيه، بنمو سنوي 10.7%.

اقرأ أيضا  سعر الدينار الكويتي يستقر بنهاية تعاملات اليوم أمام الجنيه

وسجل صافي الأرباح بعد استبعاد أثر تغيرات سعر الصرف علي رأس المال بالعملة الأجنبية 1.554 مليار جنيه في ديسمبر 2019 مقارنة بمبلغ 1.251 مليار جنيه بنسبة نمو عن العام السابق 24 %.

ووقال بدير إن البنك نجح في تعظيم أرباحه خلال العام الماضي مرتكزاً على عدة عوامل منها تنوع مصادر الدخل لتحقيق الاستدامة المصرفية وتقديم باقة من الخدمات والمنتجات المصرفية بالسوق المصرفي مع التأكد على تقديم أفضل خدمة للعملاء من خلال قنوات التواصل معهم.

اقرأ أيضا  تباين أسعار العملات اليوم بنهاية التعاملات مقابل الجنيه

وأشار إلى أن هذه التطورات دفعت البنك ليتوج بجائزة أفضل بنك بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في التحول إلى التركز على البيانات، بجانب جائزة أفضل إدارة لرحلة العملاء لعام 2020 من مؤسسة تراستد ادفايزرز Trusted Advisors”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »