بنـــوك

بنك بلوم مصر يطلق بطاقات «ميزة» الوطنية للخصم المباشر ومسبقة الدفع

بنوعيها الخصم ومسبقة الدفع

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلق بنك بلوم مصر بطاقات “ميزة” الوطنية بنوعيها للخصم المباشر والمسبقة الدفع، التى تعد إضافة جديدة لمحفظة البنك من البطاقات المتنوعة.

وتعد بطاقات “ميزة” الوطنية هى أول بطاقة دفع لسداد المدفوعات الحكومية الكترونياً بسهولة وأمان، كما تتيح البطاقة مجموعة من الخدمات المصرفية التي تتضمن سحب النقود من ماكينات الصراف الآلي المحلية وإتمام عمليات الشراء من خلال نقاط البيع الإلكترونية (POS).

ويوفر بنك بلوم مصر بطاقات “ميزة” الوطنية للخصم المباشر والمسبقة الدفع بخطوات بسيطة من خلال كل فروعه المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضا  سعر الدولار في بداية تعاملات الثلاثاء 15-9-2020
محمد أوزالب

وصرح محمد أوزالب، العضو المنتدب والمدير العام التنفيذي لبنك بلوم مصر، بأن البنك يعطى اهتماما بالغا للتنوع في المنتجات والخدمات المصرفية، خاصة فيما يتعلق بتطوير تكنولوجيا المعلومات والخدمات الخاصة بها، وذلك لدعم خطط الدولة لتعزيز المدفوعات غير النقدية لتحقيق الشمول المالي من خلال قنوات الكترونية متعدده للانتقال إلى مجتمع أقل أعتمادا علي النقد.

اقرأ أيضا  سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه الخميس 17-9-2020 في مصر

وتعد بطاقات “ميزة” الوطنية إحدى أهم ادوات الدفع التي صممت لتمكن المواطنين من القيام بمدفوعاتهم الحكومية بسهولة ويسر وأمان.

بطاقة ميزة

كما أنها تعد خطوة مهمة لنشر ثقافة الشمول المالي واستقطاب فئات المجتمع للانضمام إلى المنظومة البنكية لتقليل الاعتماد علي النقد وللاستفاده من الخدمات والمنتجات البنكية المتعددة.

وقام بنك بلوم مصر مؤخرا بإطلاق خدمة الدفع اللاتلامسي “contactless” باستخدام بطاقات الائتمان والخصم المباشر التي تعد أحدث تقنيات الدفع الحديثة والمستخدمة حاليا فى معظم بلاد العالم لتوفير سرعة وسهولة تامة للعمليات الشرائية الصغيرة.

اقرأ أيضا  بنك الكويت الوطني يطلق بطاقة «ميزة» المدفوعة مقدمًا للمرتبات

كما قام البنك بتطوير خدمات الدفع عبر الموبايل والإنترنت البنكى وإطلاق خدمة محفظة بلوم الالكترونية، هذا بالإضافه الى تفعيل سداد المدفوعات الحكومية عن طريق جميع بطاقات بنك بلوم مصر وتفعيل قبول كافة بطاقات ميزة على ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »