بنـــوك

بنك بروة يعلن عن تغييرات في الإدارة العليا

بنك بروة  أعلن بنك بروة، عن سلسلة من التغييرات في فريق قيادته بما في ذلك ترقية خالد الأحبابي إلى مدير عام التجارة والأعمال المصرفية، وترقية حسين العبدالله إلى مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية وإدارة الثروات، ودوراً جديداً لكيث برادلي ليشغل…

شارك الخبر مع أصدقائك


بنك بروة


 أعلن بنك بروة، عن سلسلة من التغييرات في فريق قيادته بما في ذلك ترقية خالد الأحبابي إلى مدير عام التجارة والأعمال المصرفية، وترقية حسين العبدالله إلى مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية وإدارة الثروات، ودوراً جديداً لكيث برادلي ليشغل منصب الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة والمدير العام الدولي، وتعيين ناصر الهاجري بصفته المسؤول الإداري الأول.

وقال ستيف تروب الرئيس التنفيذي لبنك بروة: “يمتلك كل فرد سجلاً حافلاً بالإنجازات الكبيرة والقيادة القوية والتفكير الاستراتيجي، ونحن عازمون على الاستفادة بشكل كامل من خبراتهم لتحقيق نمواً مستداماً وأفضل النتائج للمساهمين والعملاء على حد سواء.”

وأمضى خالد الأحبابي، قبل انضمامه إلى بنك بروة، ما يزيد عن اثنى عشر عاماً من خبرته المهنية في جميع قطاعات العمل المصرفي بما في ذلك خدمات الأفراد، والخدمات التجارية، والشركات، والاستثمار والخدمات المصرفية الإسلامية.

بدأ الأحبابي مسيرته المهنية مع HSBC ، حيث عمل في الخدمات المصرفية العالمية والخدمات المصرفية الإسلامية في قسم “أمانة”، ثم تم تعيينه كرئيس فرع الخدمات المصرفية الإسلامية في بنك الخليجي التجاري حيث قام بتأسيس قسم الشركات وقسم النخبة وأعمال الخزينة الإسلامية. تلقى خالد الأحبابي تعليمه في الولايات المتحدة وحصل على دبلوم في الخدمات المصرفية للشركات من كلية أي اف اس للعلوم المالية (IFS School of Finance) في بريطانيا.

وتمتد خبرة حسين العبدالله في مجالات عديدة لما يقارب اثنى عشر عاماً لتشمل كافة شرائح العملاء المختلفة. عمل حسين العبدالله كرئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك HSBC bank ،وتشمل خبرته الخدمات المصرفية للأفراد، والعمليات، والشركات. يحمل حسين درجات علمية في الهندسة وإدارة الأعمال.

أما عن التعيين الحديث لمنصب المسؤول الإداري الأول، يمتلك ناصر محمد الهاجري أكثر من ثماني سنوات من الخبرة في الموارد البشرية وإدارة التغييرات، والتعامل مع مجموعة واسعة من القضايا بما في ذلك التوظيف والتطوير التنظيمي وخلق برامج التنمية القائمة على الكفاءة لدعم برامج التقطير. وقد تركز عمل ناصر على صناعة النفط والغاز في دولة قطر،حيث عمل في شركة قطر للبتركيماويات (قابكو) وشركة ميرسك للبترول. حصل ناصر على درجة البكالوريوس في هندسة التصنيع مع الإدارة من جامعة كوفنتري، بريطانيا. كما حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هال، بريطانيا والتحق مؤخراً للحصول على شهادة DBA من الولايات المتحدة الأمريكية.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تعيين كيث برادلي الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة والمدير العام الدولي. مع خبرة تمتد لأكثر من عشرون عاماً، شغل كيث منصب رئيس الخدمات المصرفية للشركات في بنك HSBC الشرق الأوسط قبل انضمامه إلى بنك بروة. حصل كيث على درجة البكالوريوس من جامعة أكسفورد ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة برونيل.

واختتم ستيف تروب، ” تعد الخبرة والبصيرة لموظفينا من الأسباب الرئيسية لنجاحنا على مدى السنوات الثلاثة الماضية، مما مكننا من اتخاذ القرارات بسرعة والاستجابة لاحتياجات العملاء بكفاءة. وبالنيابة عن البنك، أود أن أهنئ أعضاء الفريق القيادي الجديد وأتمنى لهم استمرار النجاح،ع لى الصعيد الشخصي والجماعي على حد سواء “.

شارك الخبر مع أصدقائك