بنـــوك

بنك القاهرة يفتتح فرعا بمقر نادى الجزيرة بأكتوبر

طارق فايد: خطة لتدشين 20 فرعا خلال العام الجارى بالإضافة لإطلاق أولى الفروع الذكية

شارك الخبر مع أصدقائك

أفتتح بنك القاهرة أحدث فروعه بمقر نادى الجزيرة بمدينة السادس من أكتوبر.

يأتى ذلك فى ضوء استراتيجية البنك التوسعية لتعزيز تواجده بالمناطق الأكثر تميزاً بالمدن الجديدة وتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية للعملاء

ترتفع بذلك شبكة فروع بنك القاهرة ووحداته المصرفية لنحو 235 فرعاً ووحدة منتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية.

شهدت إحتفالية البنك بإفتتاح فرعه الجديد حضور كلاً من طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة،عمرو الشافعى نائب رئيس مجلس الإدارة ومجموعة من رؤساء القطاعات بالبنك.

تزامن حفل الإفتتاح مع مراسم الإفتتاح الرسمى لمقر النادى الذى شهد حضور رئيس الوزراء ولفيف من الوزراء ورجال الأعمال والشخصيات العامة. 

ومن جانبه، أعرب طارق فايد رئيس بنك القاهرة عن إعتزازه بإفتتاح الفرع الجديد وتقديم خدماته المصرفية المميزة بمقر نادي الجزيرة والذى يعد أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر.

أشار إلى أن تلك الخطوة تأتى استكمالا لسياسة انتشار الفروع التي ينتهجها بنك القاهرة، حيث أن اختيار أماكن الفروع الجديدة يتم بعناية فائقة طبقا لمعايير تم وضعها بدقة كالموقع الجغرافي المناسب، والشريحة المستهدفة من العملاء، والفئة العمرية.

وقال فايد إن بنك القاهرة يستهدف الوصول بفروعه لمستوى تنافسى، ويخطط لإفتتاح 20 فرعاً جديداً خلال عام 2020 .

وأضاف “فايد” أن الفرع الجديد تم تصميمه ليواكب أحدث المعايير والذى يعمل على ترسيخ هوية البنك المستحدثة، حيث يحظى الفرع بمواصفات مميزة تمزج الأناقة بالتطور ليساعد العملاء على الإستمتاع بباقة الخدمات المصرفية المتكاملة التى يقدمها البنك.

يعمل الفرع طوال أيام الأسبوع وخلال العطلات الرسمية أيضاً حتى الساعة السابعة مساءاً لتقديم أفضل خدماته المصرفية للعملاء المترددين على الفرع من السادة أعضاء النادى وغير الأعضاء.

كما يقدم الفرع خدمة ثروة لكبار العملاء «Wealth Management» والتي تم تصميمها لتلبي احتياجات كبار عملاء بنك القاهرة من خلال تقديم مجموعة متنوعة ومنتقاه من المنتجات والخدمات المصرفية وغير المصرفية كصالات خدمات كبار العملاء  VIP Lounge.

كذلك خدمة الخزائن الحديدية والتى تتيح للعملاء الاحتفاظ بالمقتنيات الثمينة والمستندات الهامة فى آمان تام، وهو ما يعكس حرص البنك على تقديم تجربة مصرفية فريدة ومميزة تسهم في نشر ثقافة الشمول المالي. 

ويدعم بنك القاهرة مكانته المتميزة بإختيار نموذجاً موحداًلشبكة فروعه المنتشرة فى مختلف أنحاء الجمهوريةبما يتوافق مع خطة التطوير التى ينتهجها البنك.

تابع”فايد” أن خطة التطوير المتكاملة لشبكة فروع بنك القاهرة لا تقتصر على تغيير الشكل فقط، بل تستهدف بالأساس تطوير إجراءات العملية المصرفية الـCustomer Experience والخدمات المقدمة للعملاء وخاصة الشباب.

أضاف أنه سيتم إطلاق أول فرع ذكى «Digital Branch» خلال العام الجاري لتقديم الخدمات المصرفية بإستخدام التكنولوجيا دون الحاجة إلى التعامل مع موظفى البنك.

جدير بالذكر أن بنك القاهرة قام بتوقيع عقد رعاية مع نادى الجزيرة الرياضى خلال عام 2018، يسمح بموجبه حصول البنك علي حقوق الرعاية البنكية لفرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر لمدة 10 سنوات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »