بنـــوك

بنك القاهرة يطلق 4 قوافل طبية لمرضى العيون بصعيد مصر

لإجراء الكشف الطبى وعمليات عيون لنحو 600 سيدة

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلق بنك القاهرة 4 قوافل طبية ضمن جهوده المتواصلة فى مجال تنظيم قوافل الخير التى يتبنّاها البنك على مدار 9 أعوام. وبحسب بيان صادر من البنك، تستهدف القوافل الطبية إجراء الكشف الطبى وعمليات عيون لنحو 600 سيدة من محدودى الدخل في المناطق الأكثر فقرًا بصعيد مصر، بالتعاون مع مؤسسة روتارى مصر.

وأكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، أهمية تنظيم القوافل الطبية؛ والتى تأتى في إطار حرص البنك على دعم المنظومة الصحية وتأمين وصول الخدمات الصحية إلى أكبر شريحة من الأُسر الأكثر استحقاقًا من خلال تقديم خدماتها في مجالات العلاج والتوعية.

اقرأ أيضا  «جلوبال إيكونوميس» تمنح «المصرف المتحد» الجائزة الدولية للقيادة المحترفة للمؤسسات البنكية 2021

وقال طارق فايد إن بنك القاهرة يحرص دائمًا على أن تغطى مبادراتنا المجتمعية مختلف المجالات، والتى تهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة وتقديم يد العون والمساندة الكاملة للمستحقين وتقديم حياة أفضل لهم.

وأضاف أنه من المقرر تخصيص القوافل، هذا العام، للمستحقات من سيدات مصر بمحافظة المنيا نظرًا لكثرة حالات الإصابة بأمراض العيون بين المستفيدات.

اقرأ أيضا  احتياطي روسيا من الذهب والعملات يتجاوز 638 مليار دولار

وأشارت هايدى النحاس، رئيس قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة بالبنك، إلى أن عمليات العيون جزءًا لا يتجزأ من قوافل الخير التي ينظمها بنك القاهرة سنويًّا، والبنك يحرص على الوصول للمستحقين فى كل محافظات الجمهورية مع التركيز بصفة خاصة على صعيد مصر من خلال شراكتنا الإستراتيجية مع مؤسسة روتارى مصر والتى أثمرت عن تقديم الخدمات الصحية لمختلف الشرائح فى العديد من محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا  تباين أسعار العملات اليوم بنهاية التعاملات في البنوك وشركات الصرافة

وذكر بنك القاهرة أن القوافل الطبية تأتي استكمالًا لسبل التعاون بين بنك القاهرة ومؤسسة روتارى مصر، حيث سبق للبنك رعاية المستشفى الخيرى العائم والذى نظمه الروتارى داخل 8 من محافظات الوجه القبلى؛ والتى شملت كلًّا من: أسوان، الأقصر، أسيوط، المنيا، بنى سويف، قنا، سوهاج والجيزة وتضمنت نحو 15 عيادة متخصصة وعددًا من الوحدات، بالإضافة إلى فريق من الأطباء والممرضين، مع تنفيذ برامج توعية وتدريب وبرامج دعم اقتصادي واجتماعي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »