Loading...

بنك القاهرة يطلقة حملة "الساعة الذهبية" ليفاجئ عملاءه

Loading...

بنك القاهرة يطلقة حملة "الساعة الذهبية" ليفاجئ عملاءه
جريدة المال

المال - خاص

4:34 م, الأحد, 9 فبراير 14


منير الزاهد

علاء مدبولي:

اطلق بنك القاهرة فعاليات حملة “ساعة بنقولك فيها شكراً” او “الساعة الذهبية من بنك القاهرة” والتى يفاجئ خلالها البنك عملاءه المتواجدين داخل الفروع بهدايا تذكارية يتم توزيعها لإضفاء البهجة والسرور على العملاء وتوجيه الشكر لهم على انتمائهم وثقتهم الدائمة فى بنك القاهرة.

حيث تاتي الرسالة الصوتية داخل فروع البنك خلال ساعة محددة يكون موعدها ومكانها مفاجئ لكل من العملاء والعاملين بالفرع، ومن المقرر أن تستمر الحملة بكافة فروع البنك المنتشرة فى جميع محافظات الجمهورية خلال عام 2014، كالاتي “عميلنا العزيز… شكراً على ثقتك فى بنك القاهرة… شكراً على تقديرك للخدمات المتميزة التى صممت خصيصاً لتلبية إحتياجاتك المصرفية… بنك القاهرة دائما معك ويحرص دوماً على رضائك بكافة الصور، وعليه يتم إجراء سحب فورى تحصل فيه على هدية تذكارية من البنك يتوجه بها بخالص الشكر والتقدير لإنتمائك لهذا الصرح الإقتصادى الذى يمتد تاريخه لأكثر من ستين عاماً”.

وأوضحت نرمين الطاهرى مدير عام قطاع تطوير الاعمال والتسويق بأن فكرة “الساعة الذهبية من بنك القاهرة” احدثت أصداء واسعة بين جمهور العملاء، وخلقت جوا من البهجة والسعادة وسط تجاوب وتفاعل كبير من جانب العملاء  داخل الفروع والذين عبروا عن فخرهم واعتزازهم بالإنتماء لبنك القاهرة.

كما أضافت أن البنك يسعى دائماً من خلال الحملات الترويجية التي يطلقها الإحتفاء بعملائه، والذين يضعون ثقتهم في البنك، من خلال الإستفادة من الخدمات المصرفية المبتكرة التي يحرص البنك في تقديمها لهم دائما.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تقديم 60 جائزة لعملاء البنك خلال العام الماضى من خلال السحب الذى أجرى على جميع أرصدة حسابات عملاء الودائع بالجنيه المصرى والدولار، وذلك سعيا من البنك لإرضاء العملاء، ورغبة فى تلبية احتياجاتهم، واستقطاب شرائح أكبر من العملاء الجدد.

جريدة المال

المال - خاص

4:34 م, الأحد, 9 فبراير 14