بنـــوك

بنك القاهرة مشارك رئيسي في فعاليات معرض «Cairo ICT 2020»

يحرص البنك على المشاركة سنوياً فى المعرض بإعتباره الحدث الأهم فى قطاع التكنولوجيا فى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا

شارك الخبر مع أصدقائك

يشارك بنك القاهرة فى فعاليات معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «Cairo ICT»، في دورته الـ 24 لعام 2020، والذى يتم تنظيمه بمركز مصر للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة خلال الفترة من 22 وحتى 25 نوفمبر الجاري، حيث يحرص البنك على المشاركة سنوياً فى المعرض بإعتباره الحدث الأهم فى قطاع التكنولوجيا فى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة: “نحرص كل عام على المشاركة فى هذا الحدث الهام لما يمثله من دور فعال فى تعزيز جهود الدولة فى مجال الشمول المالى والتحول إلى مجتمعى لانقدى”.

اقرأ أيضا  سعر اليورو اليوم السبت 16-1-2021 في البنوك المصرية

وأضاف أن تواجد بنك القاهرة بالمعرض يأتى من خلال جناحه الرقمى المميز الذى تم تصميمه وفقاً لأحدث النظم لتقديم كافة المعلومات للزائرين عن باقة المنتجات والخدمات الرقمية المتنوعة التي يطرحها البنك لعملائه من الأفراد والشركات أبرزها محفظة الهاتف المحمول “قاهرة كاش”، والإنترنت البنكى للأفراد والشركات، والموبايل البنكى، وغيرها.

وأشار فايد إلى أن بنك القاهرة قطع شوطاً كبيراً فى مجال التحول الرقمى والذى يتصدر قائمة أولويات البنك ويستحوذ على أهمية بالغة ضمن خططه وسياساته، حيث قمنا خلال الأسبوع الماضى بإفتتاح أول فروعنا الرقمية لتقديم تجربة مصرفية تنافسية ومميزة لعملائنا بما يتواكب مع التطورات التكنولوجية المتلاحقة التى يشهدها القطاع المصرفي.

اقرأ أيضا  سعر اليورو اليوم الثلاثاء 19-1-2021 في البنوك المصرية

كما تابع رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة: “مستمرون فى تطبيق خططنا وسياساتنا التوسعية في سبيل تحقيق الشمول المالى والتحول الرقمى، كما نحرص دوماً على تطوير خدماتنا ومنتجاتنا لتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية لعملائنا”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »