بنـــوك

بنك التنمية والائتمان الزراعى يعلن افتتاح 18 فرعا اسلاميا

أ ش أ: أعلن الدكتور محسن البطران رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعى أن اجمالى ما تم افتتاحه من فروع اسلامية تابعة للبنك بمحافظات مصرخلال الفترة من 1/7 وحتى اليوم هو 18 فرعا تغطى 16 محافظة.     وأوضح أن من…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

أعلن الدكتور محسن البطران رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعى أن اجمالى ما تم افتتاحه من فروع اسلامية تابعة للبنك بمحافظات مصرخلال الفترة من 1/7 وحتى اليوم هو 18 فرعا تغطى 16 محافظة.

 

 

وأوضح أن من بين المحافظات التى تم فيها افتتاح أفرع اسلامية هى ( القاهرة / الجيزة / الفيوم / بنى سويف / المنيا / أسيوط / سوهاج / قنا / أسوان / الدقهلية / القليوبية / الشرقية / الغربية / دمياط البحيرة / الاسكندرية ) بلغت إجمالى استثماراتها 420 مليون جنيه وتم اجتذاب ودائع اسلامية بمبلغ 816 مليون جنيه لافتا الى أن صافى ربح تلك الفروع بلغت حوالى 8 ملايين جنيه وذلك فى تاريخ ميزانية 28/2/2013 .

وأضاف أن فروع المعاملات الاسلامية ستعمل على توفير الاستثمار والتمويل بصيغ المرابحة ـ المشاركة ـ بيع السّلم ـ الاستصناع ـ الاجارة ـ تمويل شراء السيارات بأقل مقدم مع الالتزام بأحكام الشريعة فى كافة الاعمال تحت توجيهات وتعليمات هيئة الرقابة الشرعية لافتا الى توافر أوعية ادخارية اسلامية من حسابات توفير وودائع وشهادات .

وأوضح البطران أن افتتاح فروع جديدة في المناطق الريفية الحيوية يعد أمراً ملحا، لتوفير امكانية الوصول إلى الفلاح بشكل ملائم ومريح ، لافتا الى أنه تم افتتاح فرع بنك التنمية والائتمان الزراعى بهيئة التعمير والتى ستعمل على توفير كافة الخدمات والمنتجات الاسلامية التي يقدمها البنك

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »